بنك صحار يوزع الجوائز على الفائزين بمسابقة كرة القدم

 

مسقط - الرؤية

بعد أسبوعين من التفاعل والمتعة مع مسابقة كرة القدم #footballmania  التي أطلقها بنك صحار الشهر الماضي في صفحاته على قنوات التواصل الاجتماعي بما فيها تويتر وفيسبوك وإنستجرام، سلم البنك الفائزين جوائزهم التي تضمنت أجهزة إلكترونية قيّمة.

واستمرت مسابقة كرة القدم على مدى أسبوعين، واجتذبت أكثر من 40 ألف مشاركة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي الرسمية للبنك، حيث شهدت المسابقة منافسات بين الآلاف من المتابعين للفوز بأجهزة إلكترونية رائعة من بينها كاميرات جوبرو(GoPro) ، وساعات جارمن الذكية (Garmin)، وأجهزة آيباد(iPads). وأجرى بنك صحار عملية سحب آلي ضمت كافة حسابات المشاركين المستوفين لشروط المسابقة لاختيار 10 فائزين، وتمت دعوتهم إلى المقر الرئيسي للبنك لاستلام الجوائز وشكرهم على مشاركتهم وتفاعلهم على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالبنك.

وأعرب مازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول رئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن في بنك صحار، عن سعادة البنك بما أبداه متابعو منصاته عبر قنوات التواصل الاجتماعي من تفاعل مع المسابقة، ومعلومات عامة غنية حول هذه الرياضة العالمية، وهو ما منحهم الفرصة للفوز بالجوائز القيمة. وقال: "مشاركتنا في المناسبات والفعالية الخاصة مع زبائننا ومتابعينا تأتي في صميم استراتيجيتنا الاجتماعية، لذلك فنحن ننظر إلى صفحاتنا بشبكات التواصل الاجتماعي باعتبارها قناة اتصال مباشرة ومفتوحة وتكتسب أهمية متزايدة، حيث تتيح لنا فهمًا أكبر وأقرب لاحتياجات ومتطلبات متابعينا والحصول على ملاحظات مهمة تمكننا من تحقيق المزيد من التطوير في عروضنا وأنشطتنا".

تعليق عبر الفيس بوك