"حلويات عمان" تفتتح منفذا في السوق الحرة بمطار مسقط

...
...

مسقط - الرؤية

أطلقتْ شركة حلويات عُمان -صاحبة العلامة التجارية شيكو CHIKO، إحدى الشركات الرائدة في صناعة الحلويات في آسيا والشرق الأوسط- منفذًا حصريًّا في السوق الحرة في مطار مسقط الدولي.

ويوفر المنفذ منتجات عُمانية بنسبة 100 في المئة بأسعار معقولة للمسافرين الذين يتطلعون إلى اصطحاب الشيكولاته وحلويات "إكلير" الشهيرة إلى عائلاتهم في بلدانهم. مع مجموعة منتجات محسَّنة يمكن للزبائن أيضًا اختيار ما يحبون من الأصناف، فضلا عن خلط أنواع الشوكولاته التي يختارونها في بيئة تسوق جديدة فاخرة ومريحة. وقال إس. بالاكرشنا المدير العام لشركة حلويات عُمان: "سعداء بتدشين منفذ حصري ناجح في السوق الحرة في مسقط؛ حيث سيتمكن الزبائن من شراء الشوكولاته المفضَّلة لديهم وتجربة أحدث المنتجات، كما سيتمكن الزبائن الجدد من الاستمتاع بتجربة علامتنا التجارية في بيئة عالمية المستوى". وأضاف: "تتمتع علامتنا التجارية بمتابعة قوية وحضور بارز بالسلطنة، ونحن سعداء للغاية بتقديم تجربة تسوق رائعة للمسافرين الذين يحرصون على شراء شوكولاته حلويات عُمان و"إكلير" من الأسواق الحرة لأحبائهم. التزامنا هو إعطاء المسافرين المزيد من الخيارات ومجموعة منتجات مُحسَّنة، وسوف نستمر في تزويد المسافرين بأفضل تجربة تسوق في سوق مسقط الحرة".

وتأسست حلويات عُمان في العام 1990 لتقديم حلويات محلية الصنع وعالية الجودة إلى الشرق الأوسط، وهي شركة عالمية المستوى مقرها في مسقط. باستخدام المكونات النباتية 100% ، حرصت الشركة على الحصول على كافة شهادات الجودة والامتثال لجميع المواصفات؛ مثل: HACCP وBRC وFSSC / ISO-22000 وHalal لضمان أفضل ممارسات التصنيع وجودة المنتجات المثالية. حققت العلامات التجارية من إنتاج حلويات عُمان التميز بفوزها بالعديد من الجوائز وشهادات التقدير على مدى السنوات القليلة الماضية.

تعليق عبر الفيس بوك