السبت, 17 نوفمبر 2018

تخريج الدفعة الأولى من طلاب الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا من بريطانيا

الأحد 05 أغسطس 2018 08:08 م بتوقيت مسقط

تخريج الدفعة الأولى من طلاب الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا من بريطانيا

 

مسقط - الرؤية

احتفلتْ الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا بتخريج الدفعة الأولى من طلابها في مدينة بريستول البريطانية؛ حيث حصل الطلاب الخريجين على شهاداتهم من جامعة غرب إنجلترا مباشرةً؛ بكونها الجهة المانحة للشهادات الجامعية للبرامج التي تطرحها الكلية.

حضر حفل التخرج رئيس جامعة غرب إنجلترا البرفسور ستيف ويست، وسعادة الملحق الثقافي لسلطنة عمان في بريطانيا الفاضل مسلم بن تمان العمري، والدكتور تحسين علي رفيق عميد الكلية وعوائل الطلاب الخريجين. واستعرض طلاب الكلية امام رئيس جامعة غرب إنجلترا والحضور جنباً إلى جنب مع الطلاب الخريجين الدارسين في مقر الجامعة في مدينة بريستول البريطانية. وأثنى رئيس جامعة غرب إنجلترا على إدارة الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا في تهيأتها لطلابها للوصول إلى المستوى العالمي، كما أثنى على الطلاب الخريجين لجهودهم الدؤوبة، وتحقيق النتائج المتميزة التي حصلوا عليها.

وعبَّر الطلاب الخريجون عن فرحتهم العارمة بتخرجهم من جامعة غرب إنجلترا، وحصولهم على شهادة بريطانية معتمدة عالميًّا، وأبدوا امتنانهم الشديد لإدارة الكلية لتوفيرها فرصة للطلاب العمانيين للحصول على شهادة بريطانية من خلال الدراسة في الكلية.

يُشار إلى أنَّ الكلية العالمية للهندسة والتكنولوجيا تأسست في العام 2014 في محافظة مسقط؛ وهي متخصصة بالدراسات الهندسية والتكنولوجية. ترتبط الكلية أكاديمياً بجامعة غرب إنجلترا البريطانية على أساس الامتياز (Franchising)؛ مما يعني أن الشهادات التي يحصل عليها الطلاب بعد تخرجهم تصدر من الجامعة البريطانية مباشرةً. سيتم تخريج الدفعة الثانية من طلاب الكلية في شهر يناير 2019.