400 مرشدة وقائدة في مسيرة الولاء والانتماء بمهرجان صلالة

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

 صلالة - الرؤية 

نظمت المديرية العامة لكشافة والمرشدات وإدارة مهرجان صلالة السياحي مسيرة الولاء والانتماء، احتفالا بالثالث والعشرين من يوليو المجيد بمشاركة أكثر من 400 مرشدة وقائدة من مختلف محافظات السلطنة، تحت رعاية آمنة بنت خادم بن سعيد العوادي مدير دائرة تقنية المعلومات تعليمية محافظة ظفار، وذلك بمقر مهرجان صلالة السياحي وذلك ضمن فعاليات المخيم الصيفي الـ 19 للمرشدات الذي يقام تحت شعار المخيم (آفاق أشمل.. لعالم أجمل)، وتتواصل في الجانب الآخر فعاليات المخيم الصيفي الرابع للجوالات الذي يقام تحت شعار (بالتنمية والإرادة نحقق الريادة) الذي تنفذه المديرية خلال الفترة من 3 وحتى 8 أغسطس على أرض المخيم الكشفي الدائم بسهل جبل آشور بمحافظة ظفار. 

وتجديدا للعهد والولاء لباني نضة عمان حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس انطلقت مسيرة الولاء والانتماء للمرشدات على أرض مهرجان صلالة السياحي رافعات أعلام السلطنة وصور الكشاف الأعظم -أبقاه الله تعالى- حيث جالت المسيرة عبر ممرات موقع المهرجان عبرت من خلالها المرشدات عن حبهن وولائهن للكشاف الأعظم.

وفي نهاية المسيرة توجهن إلى مسرح البحيرة لإقامة الصيحات والأناشيد الوطنية إلى جانب فن الإلقاء والتمثيل والرسم على الوجوه وفن الميدان وتنظيم مجموعة من المسابقات والألعاب الترفيهية للمرشدات بمشاركة جمعية بهجة العمانية للأيتام وتوزيع الهدايا عليهم.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك