"رمال" توزع مكيفات "جونسون كونترول هيتاشي" بالسلطنة

 

مسقط - الرؤية

أعلنتْ شركة جونسون كونترولز إنترناشيونال -الشركة العملاقة للتكييف والتبريد- وشركة رمال الدولية للتوزيع، عن شراكة لتوزيع منتجات هيتاشي للتكييف في السلطنة.

وتقدِّم شركة جونسون كونترولز إنترناشيونال مجموعة جديدة من مكيفات الهواء المبتكرة والصديقة للبيئة للسوق العماني. وستُساعد خبرة هيتاشي في منتجات التبريد والتكييف، إلى جانب تصنيع عالمي المستوى، وإنشاء مركز الأبحاث والتطوير في جونسون كونترولز إنترناشيونال، على توفير أفضل حلول التبريد لشريحة المستهلكين المتزايدة باستمرار، وكذلك القطاع التجاري في السلطنة.

وقال شارون شمس الدين الرئيس التنفيذي لمجموعة رمال: تتمتع رمال بشراكة مع شركة جونسون كونترولز إنترناشيونال لإطلاق مجموعة منتجات تكييف الهواء من هيتاشي في سلطنة عمان. ونعتقد أن العملاء والمستهلكين التجاريين في السلطنة سيستفيدون بشكل كبير من منتجات التبريد الأكثر حداثة المصمَّمة مع عقود من الخبرة من شركة هيتاشي.

تعدُّ شركة رمال عمان إحدى شركات التوزيع الرائدة في السلطنة، ولديها اهتمامات متنوعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإلكترونيات والأجهزة المنزلية الاستهلاكية. تمتلك مجموعة رمال التي يقع مقرها في دبي شبكة واسعة من المكاتب التمثيلية في دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

وفي حديثه للصحافة، قال راجيش كوشار مدير عام العمليات في رمال: تفخر شركة رمال دائماً بتقديم أفضل المنتجات للعملاء والشركاء في سلطنة عُمان، ونحن على يقين من أن مكيفات هيتاشي ذات المبردات القائمة على R410A ستساعد على توفير التبريد الفعال والمساهمة في البيئة الخضراء في سلطنة عمان.

ومن خلال الاستفادة من تضافر شبكات الخدمة وفهم الأعمال التجارية والخدمات اللوجستية، ستقدم رمال وجونسون كونترولز إنترناشيونال خدمات التوصيل حسب الطلب للعملاء في الوقت المحدد وخلق أفضل تجربة للمستخدم بفضل الاتصال بين شبكات العمليات في جميع أنحاء المنطقة.

وقال هارو تودا رئيس المبيعات العالمية لشركة جونسون كونترولكس هيتاشي: سعداء بالشراكة مع شركة رمال عمان لتقديم مجموعة من أجهزتنا المتطورة ذات المستوى العالمي. جميع منتجاتنا تأتي مع أحدث تقنيات R410A وأنابيب النحاس 100% التي ستوفر بيئة أفضل وتبريد فعال. وقال ساتياجيت فينغورليكار المدير الإقليمي لشركة جونسون كونترولز إنترناشيونال: اخترنا رمال كشريك إستراتيجي لتعزيز عروضنا في السوق العماني ونحن ملتزمون بالتأكد من أننا نؤيد هذا المسعى.

تعليق عبر الفيس بوك