لرفد الدارسين في الجامعات والكليات بالمعارف العملية والمهنية

57 مستفيدا من برنامج "عمانتل" للتدريب الصيفي بمختلف الدوائر والأقسام الفنية والإدارية

 

 

مسقط - الرؤية

يُوَاصِل 57 طالبا وطالبة تدريبهم العملي والتطبيقي بمختلف الدوائر والأقسام الفنية والإدارية في عمانتل، ضمن البرنامج الصيفي التدريبي الذي انتهجته الشركة منذ عدة سنوات لرفد أبناء المجتمع الدارسين في الجامعات والكليات بالمعارف العملية والمهنية، وتعزيز الجانب النظري لديهم، والذي اكتسبوه من خلال دراستهم الأكاديمية ومنحهم الثقة المطلوبة في بيئة العمل للإبداع والابتكار.

واستقبلتْ "عُمانتل" في يونيو الماضي الطلاب الدارسين في مختلف الجامعات والكليات ومن تخصصات علمية مختلفة، وتمَّ توزيعهم على وحدات ودوائر الشركة وفق برامج محددة، تحت إشراف دائرة التدريب والتطوير بوحدة الموارد البشرية. وتعمل دائرة التدريب والتطوير على توجيههم وإرشادهم ومتابعة سير التدريب بمختلف الوحدات الإدارية والفنية.

كما استقبلتْ "عمانتل" 3 متدربين من مختلف الجامعات والكليات التعليمية حول العالم؛ وذلك من مبدأ التعاون القائم بين كلٍّ من الشركة وجامعة السلطان قابوس لدعم برنامج المنظمة الدولية للتبادل الطلابي (IAESTE)، وتحرص "عمانتل" على دعم الشباب العماني من خلال تدريبهم وتطوير قدراتهم العملية، وتعزيز عملية التعمين التي تتماشى مع الرؤية الشاملة للسلطنة عن طريق استيعاب الطلاب الراغبين في الحصول على تدريب وظيفي في "عمانتل"، وفق أسس ومعايير معينة تضمن تحقيق الاستفادة الكبرى لهم؛ وذلك بالتنسيق مع مؤسساتهم التعليمية والخضوع للتقييم والمتابعة؛ بهدف تطوير وتعزيز مهاراتهم.

وتلتزم "عمانتل"، خلال الفترة الصيفية، باستيعاب عدد من الطلاب يتدربون في مختلف الوحدات والدوائر بالشركة، وفي تخصصات متنوعة؛ مثل: الهندسة ونظم المعلومات والتسويق والإدارة والإعلام والترجمة، إلى جانب القانون والمالية والمحاسبة. وبلغ عدد المتدربين من بداية هذا العام حتى الآن ما يقارب 90 طالبًا. وأسهمت "عمانتل" في صقل الجانب النظري بفرص تدريب لعدد يزيد على 400 متدرب ومتدربة من مختلف مؤسسات التعليم العالي في السلطنة في العام 2017م.

وتعمل "عمانتل" وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محليًّا وعالميًّا. وتعتبر "عمانتل" شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية؛ حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل "عمانتل" على تحقيق أعلى المستويات من حيث رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.

تعليق عبر الفيس بوك