اتفاقية رعاية بين "قطر للتأمين" و"قطر مول"

مسقط - الرؤية

وقَّعتْ مجموعة قطر للتأمين اتفاقية مع قطر مول؛ لتعزيز جهود الشركة الرامية لتوسيع نطاق رقعة أعمالها، وتنويع وترسيخ مكانتها كلاعب رئيسي في قطاع التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وحضر حفل توقيع الاتفاقية سالم خلف المناعي نائب رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين وستوارت الدر الرئيس التنفيذي لقطر مول.

وتتيح الاتفاقية لشركة قطر للتأمين أن تكون الراعي الفضي، وتأتي الشراكة مع قطر مول باعتباره أكبر وأحدث مجمع تجاري في قطر ليمكن الشركة من إظهار شعارها في جميع أنحاء قطر مول وفي الحملات الإعلامية والترويجية واستخدام العلامة التجارية لقطر للتأمين في شاشات العرض الموجودة في ساحة المطاعم في قطر مول.

وقال سالم خلف المناعي نائب رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين: إنَّ الاتفاقية تعزز مكانة الشركة، وتأتي استكمالا لجهودنا الهادفة للمساهمة في النمو الاقتصادي للدوله، تماشيا مع رؤية قطر الوطنية.

وقال ستوارت الدر الرئيس التنفيذي لقطر مول: سعداء بتوقيع الاتفاقية مع قطر للتأمين؛ باعتبارها واحدة من أفضل خمسين شركة تأمين في العالم ونلتزم في قطر مول بتطوير الشراكات مع الشركات الرئيسية في قطر لضمان تقديم خدمات أفضل للجمهور.

تعليق عبر الفيس بوك