"بهجة" تُعرّف الكشافة بأهميّة العمل التطوعي في المخيّم الصيفي

 

صلالة - الرؤية

أقامت جمعية البهجة لرعاية الأيتام بالتعاون مع المشاركين بالمخيم الكشفي الصيفي ملتقى لتعريف الكشافة بأنشطة الجمعية، وحثّهم على العمل المجتمعي الطوعي من خلال محاضرة توعوية وعرض بعض الفلاشات والفيديوهات التعريفية للفريق الكشفي.

وتخلل الملتقى أيضًا العديد من الفقرات والمسابقات أقامها الفريق الكشفي لعظماء المستقبل من ذوي الاحتياجات الخاصة ثم تكريمهم بعدها من قبل الجمعية تقديرا لهدة الفئة واحتياجاتها الخاصة. وفي ختام الملتقى كرمت جمعية البهجة الفريق الكشفي بدرع البهجة تقديرا منها لزيارتهم وحثهم على العمل الطوعي مع كل فئات المجتمع المختلفة.

وتحرص جمعية بهجة العُمانية للأيتام على المشاركة في فعاليات مهرجان صلالة السياحي بشكل سنوي من خلال ركن خاص بالجمعية مقابل المسرح الرئيسي، وذلك للتعريف بالأنشطة والخدمات التي تقدمها إلى جانب تنظيم العديد من الفعاليات والمسابقات لرواد المهرجان والمسجلين في الجمعية.

وتتواجد جمعية بهجة للأيتام للعام الخامس ضمن مهرجان صلالة السياحي 2018 بغية الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور للتعريف بأهداف وأعمال الجمعية. وكذلك توزيع مطويات على زوار المهرجان ليتم إطلاعهم على جهود وأعمال الجمعية ونوعية الخدمات التي تقدمها لليتيم ومطويات بها شروط كفالة اليتيم ومن خلال المقر تقدم الجمعية العديد من التسهيلات لكفالة اليتيم وإنهاء كافة الإجراءات من خلال مقر الجمعية.

تعليق عبر الفيس بوك