محطة جديدة لـ"المها" في خور صولي بظفار

صلالة - الرؤية

افتتحت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية محطة وقود جديدة في منطقة خور صولي بولاية طاقة بمحافظة ظفار؛ لتعزيز شبكة انتشارها في السلطنة؛ حيث تم تصميمها بأحدث المواصفات المعتمدة عالميًّا، ليرتفع عدد محطات "المها" في المحافظة إلى 30 محطة.

ويأتي افتتاح المحطة في إطار خطة "المها" الإستراتيجية التي تركز على توفير خدماتها في معظم ولايات السلطنة، وسوف تخدم القاطنين في المنطقة والزائرين إلى محافظة ظفار، وتتميز بموقعها الحيوي خاصة إنها قريبة من المواقع السياحية.

وقال غازي بن فارح الرواس مدير فرع الشركة بمحافظة ظفار: إنَّ افتتاح محطة الوقود الجديدة جاء إنشاؤها لتلبية احتياجات أهالي المنطقة من الوقود، وكذلك خدمة اقتصادية وتجارية وسياحية للولاية، خاصة وأن موقعها متميز وحيوي يخدم قطاعات واسعة من الزبائن، لا سيما القادمين من المواقع السياحة والمتجهين إلى صلالة، مشيراً إلى أن المحطة تستخدم أحدث التقنيات التكنولوجية لخدمة زبائنها وروادها من خلال تقديم خدمات الدفع باستخدام البطاقات البنكية للدفع المباشر والائتمانية، وبطاقات الوقود الإلكترونية الخاصة بالشركة.

وأوضح الرواس أن الشركة تطبق أعلى معايير الصحة والسلامة المهنية والبيئية في جميع محطاتها المنتشرة في ربوع السلطنة، شاكراً الجهات المعنية التي أسهمت ولا تزال في إنجاز مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية على جهودها ودعمها غير المحدود. وتلتزم "المها" بخدمة المجتمع وتسعى جاهدة لتوسيع شبكة خدماتها لتقترب من زبائنها لتزويدهم بأفضل المنتجات وتقديم أرقى مستويات الخدمة لراحتهم وسلامتهم.

تعليق عبر الفيس بوك