الأحد, 16 ديسمبر 2018

منتخبنا الوطني للطائرة الشاطئية يواصل نجاحاته في أغادير المغربية

السبت 04 أغسطس 2018 08:58 م بتوقيت مسقط

منتخبنا الوطني للطائرة الشاطئية يواصل نجاحاته في أغادير المغربية

أغادير (المغرب) - العمانية

واصل لاعبو منتخبنا الوطني لكرة الطائرة الشاطئية تقديم عروضهم الفنية العالية في اليوم الثاني ضمن مباريات البطولة العربية السابعة والعشرين للكرة الطائرة الشاطئية التي تستضيفها مدينة أغادير المغربية، خلال الفترة من 31 يوليو وحتى 7 أغسطس 2018م.

وفي المباراة الأولى، تمكَّن الفريق "أ" -الذي يمثله أحمد الحوسني وهود الجلبوبي- من الفوز على مستضيف البطولة المنتخب المغربي "ب" بنتيجة شوطين دون مقابل، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 21/15 فيما انتهى الشوط الثاني بنتيجة 21/15، ولم يجد أحمد الحوسني واللاعب الشاب هود الجلبوبي صعوبة في تحقيق الفوز رغم صغر سنيهما وحداثتهما في اللعبة، وبرز أحمد الحوسني من خلال حائط الصد الذي استطاع إيقاف هجوم لاعبي المنتخب المغربي في مناسبات عدة.

وفي مباراة أخرى جمعتْ الفريق بمنتخب البحرين "أ"، تلقى منتخنبا خسارته الأولى بشوطين مقابل شوط واحد بسبب قلة خبرة هود الجلبوبي. وقدم الفريق مباراة قوية غير أن الخبرة لم تُسعفه لتحقيق الفوز. وفي المقابل، ظهر البحرين بمستوى مميز منحه الفوز في المباراة.

ويتصدَّر منتخب البحرين "أ" المجموعة بـ8 نقاط من 4 انتصارات، وله من الأشواط 8 وعليه شوط واحد، ويأتي منتخبنا "أ" في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من 3 انتصارات وخسارة واحدة وله 7 أشواط، وعليه شوطان.

فيما تمكن الفريق "ب" -المكوَّن من مازن الهاشمي ونوح الجلبوبي- من الفوز على منتخب الأردن "ب" بنتيجة شوطين دون مقابل، حيث انتهي الشوط الأول 21/14 والشوط الثاني 21/15. وفي المباراة الثانية عاد الفريق وتمكن من الفوز على منتخب مصر "أ" بنتيجة شوطين دون مقابل، حيث انتهى الشوط الأول 21/12، والشوط الثاني 21/ 13، وقدم الفريق مستويات مميزة ومهارات عاليه أمام الشبكة.

ويتصدر المنتخب البحريني "ب" المجموعة الثانية من خلال لعبه 4 مباريات جمع خلالها 7 نقاط وله من الأشواط 7 وعليه 2، فيما يأتي منتخبنا في المركز الثاني متأخرا بمباراة عن المنتخب البحريني "ب"؛ حيث لعب المنتخب 3 مباريات فاز فيها جميعا، وله من الأشواط 6 وعليه شوط، وتبقت له مباراة واحدة يلعبها اليوم أمام مستضيف البطولة منتخب المغرب "أ".