"تنمية نفط عمان" تنظم المؤتمر الطلابي المروري الأول بصلالة

 

صلالة - العمانية

نظمت شركة تنمية نفط عُمان بالشراكة مع الجمعية العمانية للسلامة على الطرق والشبكة العمانية للمتطوعين (تعاون) بقاعة المؤتمرات بفندق صلالة جاردنز مول اليوم المؤتمر الطلابي المروري الأول، وذلك تحت رعاية سعادة أحمد بن سيف البرواني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إبراء.

واشتمل المؤتمر على تقديم ثلاث أوراق عمل متمثلة في ورقة عمل بعنوان "ثقافة العمل التطوعي" وورقة عمل بعنوان "إدارة المشاريع التطوعية" قدمتها الشبكة العمانية للمتطوعين (تعاون) وورقة عمل بعنوان "التقنيات الحديثة في السلامة المرورية" قدمتها الجمعية العمانية للسلامة المرورية.

ويُعد المؤتمر الطلابي المروري الأول من نوعه في السلطنة في مجال السلامة المرورية، حيث خصص لعرض مسائل تتعلق بالسلامة المرورية ودور المجتمع المدني وإسهاماته في إيجاد حلول للحد من الحوادث بمشاركة الجهات المُختلفة، إضافة إلى تأهيل كوادر عمانية مدربة وقادرة على تحليل قضايا السلامة المرورية في السلطنة.

يشار إلى أن المؤتمر يأتي على هامش معرض التوعية المرورية الذي تنظمه شرطة عمان السلطانية مع عدد من المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في صلالة خلال الفترة من 2 أغسطس ولغاية 11 أغسطس 2018.

تعليق عبر الفيس بوك