بنك صحار راع رسمي لملتقى "بلوكتشين" بجامعة ظفار

 

 

صلالة – الرؤية

يرعى بنك صحار برنامج التدريب على تقنية بلوكتشين الذي ينطلق اليوم ويستمر حتى الخميس المقبل في جامعة ظفار، وينظمه "نادي بلوكتشين-عمان" بهدف نشر المعرفة وتطوير المهارات في مجال تقنية بلوكتشين، وتعزيز فهم أفضل المزايا التي ستعود على الاقتصاد العماني مع تبني مثل هذه التقنيات المبتكرة. وذلك بمشاركة أكثر من 100 من طلاب المراحل الأكاديمية وممثلين من القطاعين العام والخاص ورواد الأعمال.

وقال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لبنك صحار إن القيمة المتزايدة للتكنولوجيا في الأسواق المحلية والدولية لا يختلف عليها أحد، لذا فقد جاء دعمنا لهذا البرنامج التدريبي حول البلوكتشين باعتباره من الدعائم الأساسية لتنمية الأعمال البنكية والقطاع المالي ككل، سواء على المستوى المحلي أو الدولي. وتعتبر الاستثمارات في تطوير القطاع البنكي في عُمان جوهرية لدعم نموها المستقبلي ومساهمتها في الاقتصاد العالمي، وبالتالي نحن بحاجة للحفاظ على مواكبة وتيرة التقنيات الجديدة التي يتم استكشافها وتبنيها من قبل المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم.

ويقدم ملتقى نادي "بلوكتشين" البرنامج التدريبي لتطوير المهارات فرصة مهمة لنا لمواصلة توسيع شبكة معارفنا وعلاقاتنا مع رواد قطاع التكنولوجيا في عمان، في الوقت الذي تخطو فيه الصناعات في عُمان بخطوات متسارعة نحو استكشاف وتبني مزايا تقنية البلوكتشين وفرص تطبيقها في الأعمال حالياً ومستقبلا. ويشمل البرنامج التدريبي لنادي بلوكتشين عمان فعاليات وأنشطة مختلفة، يقدمها نخبة من المتخصصين والخبراء الذين سيتحدثون عن خبراتهم والرؤى المستقبلية الخاصة بتقنية بلوكتشين وكيفية تبنيها والعمل بها.

تعليق عبر الفيس بوك