تنمية شاملة

إنجاز تنموي كبير تحقق ترجمة لجهود شركة"حيا للمياه" ودورها في مسيرة التنمية بالسلطنة وإدراكها لحجم المسؤولية التي تتحملها، ودورها الذي تقوم به، تمثل الإنجاز في اكتمال المرحلة الثانية من مشروع توسعة محطة الأنصب لمعالجة مياه الصرف الصحي والتي تمتد لثلاث مراحل من المتوقع اكتمال إنجازها عام 2022.

وما يزيد من الفرحة بهذا الإنجاز الكبير الذي يدعم البنية الأساسية للسلطنة ويزيد الاقتصاد متانة ونمواً أن محطة الأنصب من أكبر محطات الصرف الصحي في العالم التي تعمل بتقنية المفاعل الغشائي، وقد تم استخدام أحدث وأجود أنواع المعدات في تنفيذ المشروع، وهي نتيجة جهد جبار بذل أهم عناوينه هو أن الانتهاء من تنفيذ المشروع تم خلال أكثر من 3 ملايين ساعة دون إصابات مضيعة للوقت.

وكلنا يعلم كيف نجحت "حيا للمياه" في تسخير كافة الطاقات والإمكانيات المتاحة من أجل تشييد المشاريع الهندسية ضمن مشاريع البنية الأساسية بالسلطنة، بشكلٍ مستمر ودؤوب لتحقيق الأهداف المرسومة، والمتمثلة في إنشاء نظام صرف صحي متكامل يساهم في جعل عمان أكثر اخضراراً وصحةً. ويقلل من الاعتماد على مصادر المياه العذبة في الري والتشجير والزراعة الإنتاجية والأغراض الصناعية والتجارية الأخرى، تحقيقاً للأمن المائي الاستراتيجي.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك