الخميس, 20 سبتمبر 2018

"اتحاد القدم" يستعد لانطلاق الموسم الجديد بحلقات عمل موسعة

الأربعاء 01 أغسطس 2018 06:28 م بتوقيت مسقط

"اتحاد القدم" يستعد لانطلاق الموسم الجديد بحلقات عمل موسعة

مسقط - الرؤية

تُختتم، ظهر اليوم الخميس، فعاليات حلقات العمل التدريبية التي تُنظِّمها رابطة دوري المحترفين؛ تحضيرا لمسابقات الموسم الرياضي 22018/2019، وسيتم صباح اليوم توزيع مراقبي المباريات على عدة مجموعات؛ لمناقشة بعض الحالات، وعمل تقرير مفصل يلقيه فرد من المجموعة، كما سيتمُّ فتح باب المناقشة قبل تدوين بعض التوصيات التي ستُسهم بالتالي في الخروج بموسم ناجح.

وكانت الحلقات انطلقتْ الثلاثاء الماضي، بمشاركة مديري أندية دوري عمانتل ودوري الدرجة الأولى والمنسقين الإعلاميين والمنسقين العامين ومراقبي المباريات وموظفي رابطة دوري المحترفين، إضافة إلى موظفي الاتحاد في المناطق.

وأكد الشيخ شبيب بن هلال الحوسني مساعد الأمين العام -في الافتتاح- على أهمية عقد مثل هذه الحلقات، وأنها ستُسهم بشكل كبير في تعريف المسؤولين عن المسابقات المحلية بالجديد، وكل ما يتعلق بالدوريات المحلية المختلفة، موجها شكره وامتنانه لرابطة الدوري على جهودها الحثيثة في هذا الشأن، ومثنيا على الحضور لتلبيتهم الدعوة.

من جهته، شدَّد هشام بن سالم العدواني مدير رابطة دوري المحترفين، على أهمية حلقات العمل؛ لما ينعكس إيجابا على نجاح مسابقات الاتحاد. واستعرض مدير دائرة المسابقات بالاتحاد خليفة الحسني، جدول مباريات دوري عمانتل في نسخته القادمة، والشروط والقواعد الخاصة بالدوري، كما تحدث عن آلية تسجيل اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية في نظام (FIFA CONNEECT) ونظام (CMS)؛ وهما النظامان الجديدان في إدارة كرة القدم، واللذان سيتم تطبيقهما اعتبارا من الموسم 22018/2019

وقدم مدير دائرة الإعلام بالاتحاد أحمد الكعبي عرضا عن مهام وأدوار المنسق الإعلامي في الأندية وعلاقة المنسقين بمختلف الجهات ذات العلاقة من صحافة وتليفزيون وإذاعة، كما رد على الاستفسارات التي قدمها المنسقون الإعلاميون.