السبت, 22 سبتمبر 2018

"أوكسيدنتال عمان" ترعى نادي الوسطى

الأربعاء 01 أغسطس 2018 06:27 م بتوقيت مسقط

"أوكسيدنتال عمان" ترعى نادي الوسطى

مسقط - الرؤية

كجزءٍ من برامجها للمسؤولية الاجتماعية، وقَّعت أوكسيدنتال عمان اتفاقية رعاية مع نادي الوسطى؛ لتكون الشركة بذلك الراعي الحصري للنادي خلال الموسم المقبل من منافسات دوري الدرجة الاولى وبطولة كأس صاحب الجلالة لكرة القدم.

وأُقيم حفل توقيع الاتفاقية في مقر أوكسيدنتال عمان الرئيسي في مسقط، تحت رعاية سعادة الشيخ معضد بن محمد بن عبدالله اليعقوبي محافظ الوسطى. ووقع الاتفاقية كلٌّ من ستيف كيلي الرئيس والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عمان، وسليّم بن علي بن سليّم الحكماني رئيس مجلس إدارة نادي الوسطى، وبحضور سيف بن خلفان البوسعيدي نائب الرئيس للموارد البشرية والشؤون الإدارية والمسؤولية الاجتماعية بأوكسيدنتال عمان، والعديد من أعضاء الإدارة بالشركة وأعضاء الإدارة بنادي الوسطى.

ومنذ تأسيسه في العام 2014م، يشارك نادي الوسطى بنشاط كبير في العديد من البرامج الثقافية والرياضية التي تخدم الشباب في الولايات الأربع: هيماء ومحوت والدقم والجازر بمحافظة الوسطى. وحقق النادي إنجازاً ملحوظاً بالصعود من دوري عمان الدرجة الثانية إلى دوري عمان الدرجة الأولى في غضون عام واحد من إنضمامه للبطولة.

ويقول الحكماني: خلال الموسم الماضي، نافسنا بقوة في الدرجة الأولى لدوري عمان وضمنا مكانا لنا بين الأربعة الكبار. وبفضل رعاية ودعم أوكسيدنتال عمان لنا للموسم القادم، نتطلع لتحقيق انجاز أفضل يجعل كل أهالي الوسطى فخورين بهذا النادي.

من جانبه، قال ستيف كيلي: إن تقوية روابطنا الاجتماعية والثقافية مع المجتمعات المحلية في المناطق التي تعمل بها الشركة هدف إستراتيجي نحن ملتزمون به دوماً. لقد أثبتنا بالفعل وأظهرنا ما تتمتع به الشركة من حسن جوار للمجتمعات المحلية من خلال تطبيق العديد من المبادرات والبرامج والرعايات التي تهدف لتنمية وتطوير مواهب الشباب. ونحن حقاً سعداء لأن نرى شعار أوكسي عمان على قمصان هؤلاء اللاعبين الموهوبين وأن نكون جزءاً من انتصاراتهم ونجاحاتهم في المستقبل.

وتأتي هذه الرعاية ضمن مظلة الشراكات الإستراتيجية والتعاون المستمر وهي جزء من سعي أوكسيدنتال تجاه التزامها على المدى الطويل بتشجيع حسن الجوار ودعم المجتمعات المحلية.