8 فروع تقدم خدماتها المتميزة في مختلف محافظات السلطنة

"الأهلي" يعزز الخدمات المصرفية الإسلامية بافتتاح فرع جديد لـ"الهلال" في سناو

...
...
...

 

المضيبي - الرؤية

افتتح البنك الأهلي -أحد البنوك الرائدة في السلطنة- الفرع الجديد للهلال للخدمات المصرفية الإسلامية في نيابة سناو بولاية المضيبي. وأقيم حفل التدشين بحضور أعضاء مجلس الشورى ممثلي ولاية المضيبي والشيوخ والأعيان وعدد من العملاء وأعضاء الإدارة التنفيذية من البنك الأهلي.

وبافتتاح أول فرع لنافذة خدمات الصيرفة الإسلامية في ولاية المضيبي - نيابة سناو، يصل عدد فروع الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية في السلطنة إلى 8 فروع؛ وسيقدم الفرع خدماته المميزة ليلبي الاحتياجات الخاصة للأفراد والشركات في ولاية المضيبي وما جاورها.

وقال سعيد بن عبدالله الحاتمي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: يسرنا افتتاح الفرع الثامن للهلال للخدمات المصرفية الإسلامية من البنك الأهلي، ضمن خطة التوسع في شبكة فروعنا؛ لتقديم خدماتنا المميزة واهتمامنا الخاص لعملائنا.. نتطلع لتوسيع خدماتنا في السلطنة لنُسهم في تطوير وتنويع الاقتصاد الوطني.

ويلتزم الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية بضمان تقديم أفضل المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في جميع أنحاء السلطنة. وانطلاقاً من مبدأ الصدق والشفافية، يقدِّم البنك عدداً من الحلول المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للعملاء من الأفراد والشركات. ومع تدشين فرعه الثامن، يواصل الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية توسيع شبكة عملياته لتلبية احتياجات العملاء في مختلف أنحاء السلطنة، ويقع فرع الهلال للخدمات المصرفية الإسلامية بنيابة سناو في مركز المدينة، وهو الفرع الوحيد الذي يقدم خدماته الصيرفية الإسلامية في النيابة.

تعليق عبر الفيس بوك