تذكرتا سفر من "المها" للفائز بمسابقة "شلوني صلالة"

مسقط - الرؤية

أطلقتْ شركة المها لتسويق المنتجات النفطية -الأكثر انتشارا في السلطنة- لمتابعيها عبر "تويتر وإنستجرام"، مسابقة من خلال الهاشتاج #شلوني_صلالة، تزامنًا مع موسم الخريف بمحافظة ظفار، ويمنح الفائز المحظوظ من خلال السحب في الخامس من أغسطس الجاري تذكرتين سفر مسقط - صلالة ذهاباً وإياباً.

وتهدف المسابقة إلى المشاركة في جهود الترويج للسياحة الداخلية، في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة، وتشجيع السفر إلى صلالة، والاستمتاع بأجواء الخريف والمواقع السياحية الطبيعية الخلابة، والحرص على جذب أكبر عدد من السائحين وزيادة عدد المتابعين في وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث بلغ التفاعل على الهاشتاج #شلوني_صلالة في تويتر نحو 300 تغريدة، بينما بلغ في إنستجرام أكثر من 7 آلاف مشاركة، والعدد في تزايد مستمر.

وقال محمود بن سعيد العوفي مدير مكتب الرئيس التنفيذي والقائم بأعمال مدير العلاقات الخارجية والترويج بالشركة: إنَّ "المها" تواكب كافة المناسبات المتنوعة، وتسعى إلى تبوء مكانة متميزة في البرامج المسؤولية الاجتماعية؛ من خلال دعمها المستمر لمختلف الأحداث المحلية التي تبقى أثرها للمجتمع، مشيراً إلى أن مسابقة #شلوني_صلالة تأتي في إطار حرص الشركة في دعم السياحة الداخلية بالسلطنة، وتقديم رسالة إيجابية والإسهام في مساندة وتشجيع حركة السياحة على أرض الوطن الذي ينفرد بالمناطق الطبيعية البكر الساحرة لا سيما في محافظة ظفار، التي تتميز بجو الخريف الرائع والشلالات المتدفقة من أعالي الجبال. ومن هذا المنطلق، تمنح الشركة الفائز في المسابقة رحلة مجانية إلى ربوع صلالة من خلال الحصول على تذكرتين سفر ذهابا وإياباً لمن يحالفه الحظ في السحب الذي سيجرى في الخامس من أغسطس الجاري، متمنياً للجميع التوفيق والفوز في هذه المسابقة.

تعليق عبر الفيس بوك