"مجلس ميثاق" يستعرض تجربة رئيس "العمانية للطيران".. الإثنين

مسقط - الرؤية

يستضيف ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط، الإثنين المقبل، مصطفى بن محمد الهنائي الرئيس التنفيذي للمجموعة العمانية للطيران، بالمقر الرئيسي لبنك مسقط، ضمن سلسلة أمسيات مجلس ميثاق، التي تهدف لتقديم نماذج وشخصيات من مختلف القطاعات لأفراد المجتمع من خلال استضافة شخصيات بارزة، والتحاور معهم لتبادل المعلومات والخبرات، ومناقشة بعض القضايا والمواضيع التي تهم المجتمع العماني في مختلف المجالات.

وكان ميثاق للصيرفة الإسلامية قد أطلق في 2015 مبادرة "مجلس ميثاق" لتنظيم أمسيات اجتماعية وثقافية؛ بهدف تقديم نماذج ناجحة لأفراد المجتمع؛ حيث يجري استضافة شخصيّة واحدة في كل أمسية لتسليط الضوء على مشوارها في كافة الجوانب الاجتماعية والعلمية والإنسانية، وكيفية تحقيق الشخصية لمستواها العلمي والعملي، وتقديم بعض النصائح والأفكار والآراء حول كافة القضايا المتعلقة بالمجال. وتشكل الأمسية فرصة للحضور لطرح الأسئلة والاستفسارات على الضيف وتفتح لهم آفاق جديدة للمستقبل بعد التعرف على التحديات التي واجهت الضيوف وأهم التحولات في حياتهم.

وتمكَّن "ميثاق"، خلال 5 ﺳﻨﻮات منذ تدشينه، من رفع قيمة أصوله لتصل إلى ﻣﻠﻴﺎر رﻳﺎل ﻋﻤﺎﻧﻲ؛ حيث يستحوذ على حصة سوقية تزيد على 33% من حيث الأصول، وهي حصة رائدة في سوق الأعمال المصرفية الإسلامية في السلطنة، وباعتباره الرائد في الأعمال المصرفية الإسلامية في السلطنة، فإن ميثاق يدرك حجم الاستثمارات والفرص الاستثمارية التي توفرها السلطنة، وملتزم بدعم مبادرات التنمية الوطنية الإستراتيجية بما يتماشى والخطة الاقتصادية لرؤية عمان للعام 2040. وتبنت ميثاق أفضل الممارسات في مجال الأعمال المصرفية الإسلامية لتقدم أفضل المنتجات والخدمات للزبائن بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

تعليق عبر الفيس بوك