فعاليات ترفيهية في احتفال "لولو" بمهرجان صلالة

...
...
...
...
...

صلالة - الرؤية

يحتفلُ لولو هايبرماركت بمهرجان "خريف صلالة 2018"، وافتتح الفعاليات عبدالله بن أبوبكر بن سالم الكاف مساعد المدير العام للسياحة، وعلي بن سالم البصراوي مدير الهيئة العامة لحماية المستهلك، في لولو هايبرماركت صلالة.

وينظم لولو صلالة مجموعة من الأنشطة الترفيهية للعملاء، ضمن فعاليات مهرجان الخريف، وتشمل فرصا لتجربة الحظ من خلال المشاركة في فعاليات مثيرة وممتعة للعب، ومسابقات للغناء والرقص. ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و12 عامًا إضافة المزيد من الألوان إلى الحدث من خلال المشاركة في مسابقة "تلوين القماش" في 2 أغسطس.

وتقام مسابقة الغناء في صوت صلالة في 9 أغسطس. وسيجري فتح باب التسجيل في العروض الفردية والغنائية. وبالنسبة لأولئك الذين يحبون الرقص، سيكون هناك مسابقة الرقص للأداء المنفرد والديتو في 16 أغسطس، وستكون التسجيلات مفتوحة حتى 11 أغسطس. كما سيجري استضافة معسكر الخريف للمرحلة الخاص لجميع المشاركين في أغسطس وعروض ترفيهية في 30 أغسطس.

وقال شبير كي.اي مدير عام مجموعة لولو في عمان: سعداء بتنظيم مثل الحدث للترفيه عن عملائنا خلال موسم الخريف. ويمكن لعملاء لولو الاستمتاع بمجموعة من العروض الرائعة بأسعار رائعة للموسم المنعش والاستفادة من هذه الفرصة للمشاركة في العروض الترفيهية والمسابقات للأطفال ومسابقات الغناء والرقص والفوز ببعض الجوائز الرائعة، إلى جانب عروض ترويجية وتخفيضات خاصة على تشكيلة واسعة من الضروريات المنزلية والمنتجات الغذائية والبضائع العامة كجزء من المهرجان.

تعليق عبر الفيس بوك