الأحد, 16 ديسمبر 2018

الفيصل الزبير يسجل أفضل نتائجه التأهيلية في المجر

الإثنين 30 يوليو 2018 08:54 م بتوقيت مسقط

الفيصل الزبير يسجل أفضل نتائجه التأهيلية في المجر

مسقط - الرؤية

نجح الفيصل الزُبير في الدفاع عن مركزه بقوة خلال منافسات الجولة السادسة من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية التي أقيمت على حلبة هنغارورينغ المجرية.

واستطاع الزُبير تسجيل أفضل نتيجة له خلال التجارب التأهيلية في مسيرته بالبطولة من خلال وضع سيارته في المركز التاسع على شبكة الانطلاق إذ كان يمنّي النفس بإضافة المزيد من النقاط إلى رصيده في ترتيب البطولة.

ولكن الزُبير تراجع إلى المركز 12 خلال اللفات الأولى من السباق بيد أنّه دافع بشراسة عن مركزه من هجمات ثلاث سيارات خلفة كانت تلاحقه بانتظار السائق العُماني اقتراف أيّ خطأ ولكنه تمسّك بمركزه بقوّة ودافع عنه لأكثر من نصف لفات السباق مضيفاً المزيد من النقاط إلى رصيده في ترتيب البطولة.

وقال الزُبير: "كان سباقاً جيداً. أنهيتُ بالمركز الـ 12. خسرتُ مركزين خلال الانطلاقة عقب حادثة، لكن بعد ذلك، حافظتُ على مركزي وخضتُ سباقاً جيداً للغاية. من الجيد أن أعود إلى النقاط بعد عدة جولات عانيتُ خلالها من الحظ السيء. الآن، لدينا نوعٌ من الاستراحة، لكننا سنجري اختبارات في سباق قبيل السباق التالي".

وحافظ برينينج على الصدارة أمام أندلاور وياب فان لاجين. بينما احتلّ متصدرا الترتيب العام مايكل أميرمولر ونيك يلولي المركزَين الخامس والسادس في اللفة الرابعة.

وستتواصل منافسات بطولة بورشه موبيل سوبر كاب خلال الجولة السابعة التي ستقام على أرض حلبة سبا البلجيكية ما بين يومَي 24 و26 أغسطس المقبل.