الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

15% رصيدا مجانيا لعملاء "أوريدو"

الإثنين 30 يوليو 2018 04:59 م بتوقيت مسقط

15% رصيدا مجانيا لعملاء "أوريدو"

مسقط - الرؤية

تواصل Ooredoo  إثراء تجربة عملائها من خلال منحهم 15% رصيداً إضافيًّا عند قيامهم بإعادة شحن رصيدهم عبر تطبيق Ooredoo Oman باستخدام بطاقة الصراف الآلي أو البطاقة الائتمانية. ويمكن لعملاء مسبق وشبابية الجديدة الاستفادة من هذا العرض المميز حتى 18 أكتوبر.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد: نعمل في Ooredoo على رفد عملائنا بأفضل المنتجات والخدمات وبأفضل الأسعار؛ وذلك من أجل إثراء تجربتهم الرقمية. فبالإضافة إلى سهولة استخدامه، يتميّز تطبيق Ooredoo Oman بأعلى درجات الأمان الإلكتروني لحماية بيانات عملائنا الشخصية؛ مما يضمن إجراء معاملاتهم بكل أريحية في جميع الأوقات. ومن خلال هذا العرض الجديد، سيتمكن عملاؤنا الآن من الاستمتاع برصيد إضافي بقيمة أقل.

وسيحظى عملاء "مسبق" وباقات شبابية الجديدة بـ15% رصيدا إضافيا عند إعادة شحن رصيدهم عبر تطبيق Ooredoo Oman باستخدام بطاقاتهم للصرف الآلي أو البطاقات الائتمانية. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب؛ بل بإمكان عملاء Ooredoo الاستمتاع بالرصيد المجاني الإضافي مع عروض "مفاجآت Ooredoo". وعلى سبيل المثال: إذا حصل أحد العملاء على رصيد إضافي بنسبة 100% من خلال  "مفاجآت Ooredoo"، فإنه في الواقع سيحصل على رصيد إضافي بنسبة 115%.

ويحظى تطبيق Ooredoo Oman الخاص بالهواتف النقالة على شعبية كبيرة إذ بلغ عدد المشتركين فيه حتى اليوم أكثر من 600.000 مستخدم. ويوفر التطبيق -الحائز على جائزة "أفضل تجربة رقمية"- أحدث الخدمات الرقمية التي تمكن العملاء من مراقبة حساباتهم وحجم البيانات المستخدمة بشكلٍ فوري. كما يشمل التطبيق العديد من المزايا؛ إذ يتيح للعملاء الحصول على كافة المعلومات عن الخدمات والعروض المتوفرة ودفع الفواتير والتحكم في نقاط مكافآت برنامج نجوم والاشتراك في الخدمات ذات القيمة المضافة.