الخميس, 20 سبتمبر 2018

فحص مجاني لسيارات "مرسيدس بنز" في صلالة

الإثنين 30 يوليو 2018 04:55 م بتوقيت مسقط

فحص مجاني لسيارات "مرسيدس بنز" في صلالة

صلالة - الرؤية

أطلقت مرسيدس بنز عُمان عرضَ فحص السلامة المجاني على جميع الطرازات وسيارات الدفع الرباعي، حتى 15 سبتمبر. وتتوفر الخدمة حصريًّا في مركز خدمة مرسيدس بنز في صلالة، بالتزامن مع موسم الخريف؛ بهدف ضمان استمتاع السائقين براحة البال والسلامة والطمأنينة وجاهزية مركباتهم خلال فترة استمتاعهم بأجمل الأجواء في صلالة.

ويشمل الفحص المجانيّ تفقًّد عددًا من المكونات بما في ذلك نظام المكابح، والمصابيح الخارجية، وبطارية السيارة بما في ذلك وضعية بدء التشغيل، وحالة شفرات ماسحات الزجاج مع تعديل فوهة غاسلة الزجاج الأماميّ، والإطارات وموازنة العجلات ونظام تعديل ضغط الهواء في الإطارات، إلى جانب فحص السلامة التحقق من مستويات السائل في كل من (زيت المحرك، والمبرد، ونظام المكابح، ونظام تغسيل الزجاج الأمامي)، وخدمة التنظيف التي تتضمن غسيل وتلميع السيارة. وسيجري تنفيذ كافة عمليات الفحص بواسطة الفنييّن المؤهلين والمدرّبين في الشركة الأم ووفق أعلى المعايير العالميّة في قطاع السيارات والسلامة لضمان أقصى درجات الأداء.

وقال لورنس جود الرئيس التنفيذي لدى مرسيدس بنز عُمان: مع بداية خريف صلالة الذي ينتظره الجميع بالسلطنة، جاء إطلاقنا لفحص السلامة المجاني لضمان كفاءة وأداء نجماتنا وإثراء تجربة عملائنا بأعلى مستويات السلامة على كل الطرق. كما أن هذه المبادرة تأتي تحقيقاً لفلسفتنا الرامية إلى توفير ’الأفضل ولا شيء سواه̒ ولكي نتأكد راحة عملائنا في كل الأوقات.