شؤون البلاط السلطاني يخطف التأهل لنهائي دوري قوات السلطان المسلحة لكرة القدم

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

 

الرؤية - أحمد السلماني

تصوير/ راشد الكندي

أهدى لاعبنا الدولي سعيد الرزيقي فريقَه شؤون البلاط السلطاني بطاقة التأهل الأولى لنهائي دوري قوات السلطان المسلحة لكرة القدم المقامة في صلالة؛ وذلك بعد إحرازه هدف الفوز في الدقيقة 88 من عمر مباراة نصف النهائي التي جمعته مع فريق الحرس السلطاني العماني.

المباراة في مُجملها جاءت رتيبة ومغلقة ونادرة الفرص، وانحصر الأداء في وسط الملعب، وساد اللعب الارتجالي، وكثرت التمريرات المقطوعة، وساد الحذر المبالغ فيه من قبل مدربي الفريقين، ولم يظهر أي لاعب باستثناء بعض التحركات الخجولة من مهاجمي الفريقين.

وباءت محاولات لاعبي الحرس مصعب الشرقي وخليل العلوي بالفشل في فك شيفرة دفاعات شؤون البلاط، وفي المقابل قطع مدافعي الحرس السلطاني العماني كلَّ مصادر الخطورة والكرات عن مهاجمي شؤون البلاط سعيد الرزيقي ومحسن الغساني وحاتم الحمحمي لينتهي الشوط الأول سلبيَّ النتيجة والأداء.

الشوط الثاني شهد تحركات جيدة لخط وسط شؤون البلاط السلطاني بقيادة باسل الرواحي وبسام الرواحي وماجد السعدي، ومع التنويع الهجومي ورغبة لاعبيه في حسم اللقاء دون الحاجة لأشواط تضافية ليترجم كل ذلك الدولي سعيد الرزيقي بهدف غالي في الوقت القاتل، وفي الدقيقة 88 وضع شؤون البلاط السلطاني طرفا أول في النهائي في انتظار نتيجة مباراة الجيش السلطاني العماني والخدمات الهندسية ليفقد الحرس السلطاني العماني لقبه السابق.

تعليق عبر الفيس بوك