ميزة الشراء والدفع الإلكتروني لاحقا لعملاء البنك الوطني

مسقط – الرؤية

منح البنك الوطني العُماني الفرصة لعملائه للشراء والدفع لاحقاً من خلال خدمة "خطة الدفع المُيسرة" على تطبيقه المُحدث للهاتف النقال، حيث أصبح بإمكان العملاء من حاملي بطاقات البنك تحويل أي عملية شراء تمت باستخدام بطاقات الائتمان في نقاط البيع المختلفة وتقسيط قيمتها على 6 أو 12 شهراً ويضاف إليها رسوم بنسبة 6% أو 8% على إجمالي المبلغ حسب مدة السداد.

وقال جون تشانج، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: يأتي إطلاقنا خدمة "خطة الدفع المُيسرة" على تطبيقنا للهاتف النقال لكي يتيح لحاملي البطاقات فرصة لوضع خطط السداد الخاصة بهم بما يتناسب مع أنماط حياتهم. وأصبح بإمكان عملائنا الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من خيارات المطاعم والتسوق والسفر والتحكم في الوقت ذاته في مصروفاتهم. وتعد هذه الخدمة أحدث إضافة لقائمة خدماتنا المتنوعة ونعتزم إطلاق المزيد من المنتجات والحلول المبتكرة التي تثري تجربة عملائنا وتجعل حياتهم أكثر سهولة.

ومع كل عملية شراء قيمتها 100 ريال عُماني أو أكثر باستخدام بطاقات ائتمان البنك الوطني العُماني، سيتمكن العملاء فوراً من استخدام تطبيق البنك على الهاتف النقال لتحويل مُعاملتهم إلى دفعات مؤجلة عن طريق خدمة "خطة الدفع المُيسرة". ويمكن عن طريق هذه الخدمة تحويل العديد من المعاملات، بشرط عدم تجاوز إجمالي قيمتها نسبة 50% من الحد الائتماني للبطاقة وأن يتم دفعها قبل تاريخ استحقاقها. ويمكن تحميل تطبيق البنك الوطني العماني على الهاتف النقال من App Store لهواتف iPhone، و Google Play على الهواتف التي تعمل بنظام Android.

تعليق عبر الفيس بوك