محطة وقود جديدة لـ"المها" بمطار مسقط الدولي

 

مسقط – الرؤية

بدأت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية تشغيل محطتها الجديدة لتعبئة الوقود في مطار مسقط الدولي، وفقاً للمواصفات والتقنيات الحديثة، وستعمل على خدمة تزويد مركبات الشركات المتواجدة بالمطار بنوعين من الوقود M91 والديزل.

ويأتي افتتاح المحطة الجديدة بالمطار في إطار الشراكة الاستراتيجية القائمة مع شركة مطارات عمان، وسط ما يشهده قطاع الخدمات النفطية من انتعاش وازدياد في الطلب، وضمن خطط شركة "المها" المستمرة لتوسيع خدماتها التجارية في مختلف المواقع الاقتصادية الحيوية بهدف ضمان توفير منتجات عالية الجودة للعملاء في كافة أنحاء السلطنة.

وقال المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة، إن افتتاح محطتنا الجديدة لتعبئة الوقود في مطار مسقط الدولي الجديد، جاء لتلبية احتياجات الشركات المتواجدة بالمطار، بعدما ظفرت الشركة بالمناقصة التي طرحتها شركة مطارات عمان في مايو 2017 للاستثمار في هذا المشروع، مشيراً إلى أن الشركة تسعى دائماً وأبداً بالتواجد في مختلف المواقع التجارية المهمة ضمن الخطط الاستراتيجية الطموحة لتوسيع شبكة محطاتنا وتسهيل الوصول إليها، مع مواكبة التقنية المتطورة في الخدمات النفطية.

وأكد المهندس محمد فريد استمرار "المها" في التطوير وفق أحدث معايير الجودة العالمية، وتلتزم عملياتها بالسلامة العالمية، والمتطلبات التنظيمية، والجودة، والكفاءة، متوجهاً بالشكر إلى الجهات المعنية التي ساهمت في إنجاز عمل المشروع.

وقد شاركت المها لتسويق المنتجات النفطية في التشغيل التجاري لمطار مسقط الدولي الجديد، حيث قامت بتزويد طائرة الطيران العماني المجدولة رحلتها إلى صلالة بوقود الطيران من شاحناتها الجديدة الخاصة بتعبئة وقود الطيران (الهيدروليكية)، حيث تعد الرحلة رقم WY925  أول رحلة تقلع من المطار الجديد.

تعليق عبر الفيس بوك