"عمانتل" تواصل دعمها للأسر المتضررة من "مكونو"

...
...
...

 

صلالة – الرؤية

استأنفت عمانتل دعمها للأسر المتضررة جراء إعصار مكونو بزيارة ولاية رخيوت بمحافظة ظفار ومد يد العون والمساعدة لأكثر من 125 أسرة متضررة في  أكثر من ٢٠ قرية بالولاية نتيجة الإعصار من خلال توزيع الأجهزة الكهربائية المنزلية الضرورية بالتنسيق مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية ومكتب سعادة والي الولاية، وذلك ضمن جهود عمانتل الرامية إلى تقديم المساعدات للأسر بعد الأضرار التي خلفها إعصار مكونو.

وكانت عمانتل أعلنت أثناء إعصار مكونو عن تخصيص 100 ألف ريال عماني لدعم المتضررين من الإعصار خصصت لترميم المنازل إضافة إلى توزيع الأجهزة الكهربائية المنزلية للأسر التي تضررت بإعصار مكونو بالتعاون مع الأطراف ذات العلاقة والمؤسسات المعنية. وشملت زيارة ولاية رخيوت توفير جملة من الأدوات الكهربائية وغيرها للأسر التي اجتاحت المياه منازلها على أن تتابع عمانتل زيارتها الميدانية في الأسابيع القادمة لتشمل ولايات أخرى لمحافظة ظفار .

وقالت ليلى بنت محمد الوهيبية مديرة المسؤولية الاجتماعية بعمانتل إن المبادرة التي أطلقتها عمانتل بعد إعصار مكونو جاءت لتتناغم مع سياسة الشركة الاجتماعية ووقوفها مع المجتمع خاصة في الأوقات الصعبة والأزمات لتوفير سبل الحياة الكريمة لأفراد المجتمع. وقام فريق "معا التطوعي" الذي يضم موظفي الشركة بزيارة ولاية ضلكوت لتقديم الاحتياجات اللازمة للأسر المتضررة في مبادرة تجسد معاني الإنسانية والتكاتف بين أبناء المجتمع الواحد.

 

تعليق عبر الفيس بوك