الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

فرصة مميزة لامتلاك "نافارا بيك أب" بسهولة

الأحد 29 يوليو 2018 09:48 م بتوقيت مسقط

فرصة مميزة لامتلاك "نافارا بيك أب" بسهولة

 

 

مسقط – الرؤية

أطلقت نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات عرضها الخاص والرائع الخاص بسيارة البيك أب نيسان نافارا. ويشتمل العرض الخاص على باقة متميزة من المزايا لتسهيل امتلاك هذه السيارة، ومنها نسبة فائد صفر% لفترة سداد 3 سنوات أو نسبة فائدة 1.99% لفترة سداد 6 سنوات ،هدية نقدية مضمونة تتراوح مابين 2200 ريال الى 2700 ريال، ووقود مجاني بقيمة 500 ريال، وخدمة صيانة دورية مجانية 3 سنوات أو 60 ألف كلم، وتأمين مجاني، وتسجيل مجاني، إضافة الى المزايا التى يحصل عليها الزبائن في حالة شراء سيارة نيسان ثانية في العائلة وذلك ضمن برنامج زبائن نيسان الأوفياء.

وتجمع نيسان نافارا بيك أب بين أسلوب القيادة الراقية وإنسيابية الحركة والتقنيات الذكية التى تم تجهيزها بها. وقد وضعت نيسان نافارا بيك أب بصمتها التى تتفرد بها وكذلك نهجا جديدا من حيث الاداء  والقوة ، وكذلك تميزها بتعدد إستخدامتها وقلة تكلفة تشغيلها. وتم تصميم البيك أب لتقديم أداء قوي مستمر طوال فترة الاستخدام.

وقال متحدث من نيسان عمان إن نافارا بيك أب تمتاز بالكفاءة العالية في قلة استهلاك الوقود، وقاعدة شاصيه متطور بدرجة عالية من الصلابة تمنح مزيدا من الاستمرارية في الأداء في كافة ظروف القيادة، ويمكن للزبائن اكتشاف روعة نيسان نافارا بيك أب بأنه المثالي في الرحلات الخارجية مع اصطحاب العائلة وتحميل المعدات وكذلك أثبت جدارته بأنه الأنسب للمهام الشاقة.