الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

الفيصل الزبير يسجل أفضل نتيجة له في التجارب التأهيلية بالمجر

الأحد 29 يوليو 2018 07:58 م بتوقيت مسقط

الفيصل الزبير يسجل أفضل نتيجة له في التجارب التأهيلية بالمجر

مسقط - الرؤية

لفت المتسابق الفيصل الزبير الأنظار في المجر، خلال تسجيله أزمنة سريعة في التجارب التأهيلية على حلبة هنجارورينج، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة بورشه سوبر كاب العالمية.

واحتلّ الزبير -متسابق فريق ليخنرريسنج- المركز الثالث خلال إحدى مراحل التصفيات، قبل أن يتأهّل تاسعاً في نهاية المطاف؛ إذ سجل أفضل أزمنته في دقيقة و47.732 ثانية، لينطلق بذلك للمرّة الأولى من المراكز العشرة الأولى ضمن مسيرته في البطولة.

من جهة أخرى، كسر توماس بريننج الرقم القياسي للبطولة مسجِّلًا زمنًا وقدره دقيقة و46.786 ثانية ليقتنص قطب الانطلاق الأوّل للمرّة الثانية هذا الموسم، فيما أكمل جوليان أندلاور وزيد أشكناني المراكز الثلاثة الأولى.

الزبير عبر عن سعادته قائلا: أحرزنا المركز الثامن على أولّ مجموعة من الإطارات والمركز التاسع على الثانية. مع شبكة انطلاق كهذه، أعتقد أنّه يجب أن نكون سعداء للغاية. تلك هي المرة الأولى التي ادخل فيها ضمن العشرة الأوائل على شبكة الانطلاق لذا فاننا على مشارف سباق.

وعلى صعيد التجارب الحرة التي أقيمت، فقد ظهر الزُبير بأداء تنافسي من خلال تواجده على مقربة من سائقي الطليعة، وقام الفيصل بـ20 لفة محرزاً أسرع زمن له والذي بلغ دقيقة واحدة و48.460 ثانية.