وضع خطة استراتيجية خمسية لـ"جيوتك"

...
...
...
...

مسقط – الرؤية

بحث أعضاء مجلس أمناء الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان "جيوتك" مدى تحقق رؤية ورسالة وأهداف الجامعة، إلى جانب مراجعة الاستراتيجية الخمسية الحالية، وكذلك مراجعة آخر تقارير الجودة وإجراءاتها والتأكد من مطابقتها للمعايير المتبعة في جامعة آخن.

وجاء ذلك في الاجتماع الذي عقد في مدينة آخن بجمهورية ألمانيا الاتحادية بحضور أعضاء مجلس الأمناء. ورحب رئيس المجلس بالأعضاء الجدد لمجلس الأمناء وهم المكرم الشيخ الدكتور الخطاب الهنائي والدكتور بدر الخروصي. وركز الاجتماع على التطورات والصعوبات التي تواجهها الجامعة بالإضافة إلى متابعة تطورات المشاريع الحالية للجامعة، واعتماد خطة الميزانية للعام الأكاديمي القادم، واعتماد الأنظمة الأكاديمية الجديدة والمعدلة للجامعة ووضع الخطة الاستراتيجية الخمسية 2019-2024.

وشهد الاجتماع تجديد اتفاقية الارتباط مع جامعة آر دبليو تي آتش آخن الألمانية لمدة خمس سنوات مقبلة، وقدم كل من سعادة الشيخ عبدالله بن سالم السالمي – عضو مجلس إدارة شركة عمان للخدمات التعليمية، والبروفيسور الدكتور مايكل موديجل -رئيس الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان هدايا تذكارية للبروفيسور الدكتور إرنست شماختنبرغ رئيس جامعة آر دبليو تي آتش آخن الألمانية رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية، تقديرًا لدعمه الدائم لجيوتك، والذي تنتهي مهامه كرئيس لجامعة آخن بنهاية يوليو الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك