الخميس, 20 سبتمبر 2018

رؤى الصبان والزدجالي ضيفا ليلة النجوم

الأحد 29 يوليو 2018 05:34 م بتوقيت مسقط

ليالي المهرجان (2)

 

صلالة - الرؤية

توجت ليلة النجوم في برنامج ليالي المهرجان باستضافة الإعلامية رؤى الصبان والفنان إبراهيم الزدجالي اللذين شهدا إقامة سحوبات الليلة لسعداء الحظ.

وعبرت رؤى الصبان عن سعادتها بتواجدها في سلطنة عُمان موضحة أنها الزيارة الأولى لها وقالت: سمعت وتابعت الكثير عن هذا البلد المعطاء ولمست الكثير من التسامح في من ألتقيتهم، وزيارتي لمدينة صلالة منحتني الفرصة للتعرف على أجوائها الجميلة والاستثنائية.

وأضافت: دخول مجال الإعلام حلم راودني منذ صغري وعملت على تحقيقه، واعتز كثيرا بما قدمت خلال مسيرتي المهنية سواء كان في المجال الإعلامي وفي مجال الفن وكلها قريبة إليّ.

بينما قال الفنان إبراهيم الزدجالي إنه أعجب بما رأى من تطور في المنطقة وأن هناك حرصاً من القائمين على المهرجان على التجديد وإضافة المزيد من التنوع كل عام وأن يكون المهرجان بحلة متجددة ترتقي لذوق الزوار والجمهور والمتابعين.

وتطرق في حديثه إلى الإعلام الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي وقال إنها مهمة، وهي أداة للتطور والتواصل ولكن الأهم هي الحكمة والاستخدام الأمثل.

وقد شهدت الحلقة عددا من السحوبات على مبالغ نقدية وكذلك السحب على سيارتين للجمهور بالإضافة إلى استعراض من تقديم فرقة بهجة صلالة.