"أوريدو" تشارك في معسكر شباب الأندية بصور

صور - الرؤية

تُشارك "Ooredoo" في ثالث معسكرات شباب الأندية، الذي انطلقت فعالياته خلال الأسبوع الجاري في ولاية صور؛ في إطار مواصلة جهودها لتوطيد العلاقة بين المجتمعات المحلية والأندية الرياضية في مختلف أرجاء السلطنة. وأقيمت الفعالية الافتتاحية تحت رعاية جمعة بن عبدالله بن مبارك العريمي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صور.

ويجري تنظيم مبادرة معسكرات شباب الأندية من قبل وزارة الشؤون الرياضية، وقد نجحت نسخة هذا العام في استقطاب أكثر من 180 من شباب الأندية وأعضاء المراكز الرياضية الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاما في مسقط وصحار. وتتضمَّن المعسكرات تشكيلة متنوعة من ورش العمل التخصصية والمحاضرات والجلسات الحوارية في المجالات الفنية والرياضية والعملية والاجتماعية والإدارية. وتهدف المعسكرات إلى تزويد الشباب بالمهارات والخبرات المتطلبة لتعزيز جودة النوادي والمراكز التي يتبعونها. ويشهد المعسكر انطلاق فعاليات "قرية التنمية"، والتي تتضمن أمسيات ثقافية إبداعية، وفي مجالات التحدي والمغامرة والقيادة، وحلقات عمل تعليمية حول المهارات الأساسية في الأعمال الكهربائية والميكانيكية والتصميم والديكور والترميز، كما تُتيح قرية التنمية فرصة أمام الشباب للاشتراك في باقات شبابية الجديدة التي تقدمها (Ooredoo).

ويضم المعسكر -الذي يستمر على مدار أسبوع- مُبادرات اجتماعية وترفيهية تمَّ تصميمها لزيادة مستوى تفاعل الشباب وتواصلهم بمجتمعاتهم المحلية. ومن خلال تشكيلة من الفرص التطوعية والأنشطة الصحية والزيارات إلى المعالم الثقافية والسياحية بالسلطنة، يتعاون المشاركون لرد الجميل إلى المجتمع المحلي، والتعرف على التراث والتاريخ الثقافي العُماني العريق واستكشاف الكنوز الدفينة التي تزخر بها السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك