إطلاق نظام شامل لإدارة التأمين وموقع إلكتروني جديد

"مسقط للتأمين" تحتفل بتدشين الهوية الجديدة برؤية عصرية متطورة

مسقط - الرؤية

دشَّنت شركة مسقط للتأمين (ش.م.ع.م) -إحدى كبرى شركات التأمين في السلطنة- هُويتها الجديدة، بشعار ورؤية عصرية متطورة، يَعْكِسان دور الشركة كشريك موثوق لدى العملاء. وتمَّ تدشين الهوية الجديدة، أمس، تحت رعاية معالي يحيى بن سعيد بن عبد الله الجابري رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لسوق المال - ضيف الشرف، بفندق كمبينسكي عُمان، بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ أيمن أحمد سلطان الحوسني، وأعضاء مجلس الإدارة، والموظفين ولفيف من الإعلاميين، وسط أجواء تنَاسبت مع العلامة الجديدة، وتداخلت فيها عروض الضوء المميزة.

وإلى جانب الهُوية الجديدة لمسقط للتأمين، تضمن الحفل إطلاق نظام إدارة التأمين الشامل الجديد، وإطلاق موقع إلكتروني جديد مُوَاكِب، نتاج عملية تجديد رئيسية تُجرى منذ العام 1995م.

وقال فيليب ك. فيليب الرئيس التنفيذي لشركة مسقط للتأمين (MIC) في حفل التدشين، أمس: حان الوقت للتغيير. ما ينتظره المستهلكون من شركتنا هو شَرَاكة تؤثر بشكل إيجابي على حياتهم وبيئة الأعمال التي حولهم. وأضاف أن الهُوية الجديدة، ترسخ هدفنا أن نصبح إحدى شركات التأمين الرائدة في المنطقة، كما أن العلامة التجارية الجديدة هي أول إعادة تصميم شامل لشعار ورؤية مسقط للتأمين منذ 1995، والتي تعكس تحول الشركة وتميزها في السوق؛ مما يدعم في النهاية مستوى المزايا التي سيحصل عليها عملاؤنا ومساهمونا، في استمرارٍ لالتزام مسقط للتأمين الطويل بمساعدة عملائها في أصعب لحظاتهم.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة أنَّ هذه هي المرة الأولى التي نجري فيها تغييرات على نظام إدارة التأمين لدينا، وقرَّرنا الانتقال لنظام جديد متطور وأسرع مُوَاكبةً للتكنولوجيا. ونقدم بفخر للجميع موقعنا الإلكتروني الجديد. والذي تمَّ تصميمه بعناية، تلبي طموحات المستخدمين بسهولة ويُسر، في خطوة نخطط من خلالها لتقديم تجربة تشبه الفروع لعملائنا، وتوسيع خدماتنا في عُمان والمنطقة.

وقال ج. توماس ألكسندر الرئيس التنفيذي لشركة ألادارك للتجارة والمقاولات: نتعاون مع شركة مسقط للتأمين (MIC) منذ العام 1995، ويُمكننا اليوم أن نقول إنَّ الشركة تقدِّم خدمة متميزة خالية من أية سلبيات، فلا توجد لدينا أي شكوى على الإطلاق، ونخطط لمواصلة العمل معهم لفترة طويلة مستقبلاً.

تعليق عبر الفيس بوك