ورش في ريادة الأعمال والصناعات الحرفية بختام ملتقى المرأة الناجحة بالظاهرة

عبري – ناصر العبري

اختتم بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة ملتقى المرأة الناجحة والذي نظمته لجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة بالتعاون مع فريق سيدات ناجحات التطوعي التابع لنادي عبري الرياضي الثقافي.

رعى حفل ختام الملتقى سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة. وجاءت فكرة إقامة الملتقى من أجل إكساب المشاركات المهارات الأساسية في عدد من الأنشطة الاقتصادية الخاصة بالمرأة، وتضمن العديد من الورش التدريبية في مجال ريادة الأعمال والصناعات الحرفية والأعمال المنزلية لمدة ثلاثة أيام متواصلة.

في بداية الاحتفال ألقت ميمونة بنت عبدالله المجرفية رئيسة لجنة صاحبات الأعمال بغرفة الظاهرة كلمة أشارت فيها إلى أنَّ الملتقى شهد خلال أيامه الثلاثة تفاعل من قبل صاحبات الأعمال في ولايات المحافظة الثلاث عبري وينقل وضنك وذلك بفضل تنوع الورش المُصاحبة. كما بلغ عدد المشاركات خلال فترة إقامة الملتقى أكثر من200 من صاحبات الأعمال والأسر المُنتجة.

بعد ذلك تمَّ تقديم عرض مرئي عن الأعمال التطوعية ودورها في خدمة المجتمع. وفي الختام قام راعي الاحتفال بتوزيع الشهادات على المشاركات في الملتقى.

تعليق عبر الفيس بوك