"هيا نبني" مجددا في "عمان أفينيوز مول" لإسعاد الأطفال

مسقط - الرؤية

أعاد عُمان أفينيوز مول -أكبر مركز تجاري في السلطنة- فعالية "هيا نبني"؛ بهدف تقديم تجربة ممتعة للأطفال. وتم إنشاء منطقة نشاط مليئة بالمتعة حول مساحة لعب عملاقة على شكل شجرة للأطفال في الساحة الرئيسية للمول، وسيجري تنشيط منطقة فعالية "هيا نبني" حتى الأول من سبتمبر.

وتشمل الأنشطة -التي تجري في منطقة المرح- بناء لعبة بالمكعبات، وتشكيل الأشكال باستخدام الصلصال والرسم والتلوين. وتم تصميم الأنشطة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و16، كما تم إنشاء جدار بناء خاص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و6 سنوات. وكل ما يحتاج إليه الزبون لإشراك أطفاله هو التسوق في المركز التجاري مقابل 5 ريالات، وإظهار الفاتورة في مكتب التسجيل، وإعطاء الأطفال كل المتعة في اللعب والترفيه.

وقال ديريك مايكل المدير العام لمجمع عُمان أفينيوز: إن فعالية "هيا نبني" للأطفال مصممة لتشجيع إبداع الأطفال وتحفيز خيالهم ومهاراتهم الاجتماعية. عندما تزور ساحة المركز التجاري الرئيسية، ستشعر بحيوية أطفال المشغولين في البناء أو الرسم من خيالهم وإظهار إبداعاتهم. وندعو الآباء والأمهات لإحضار أطفالهم ومساعدتهم على تعلم أشياء جديدة في جو من المرح والمساندة والأمان. ونأمل أن يقضي الأطفال وقتًا ممتعًا في منطقة فعالية "هيا نبني" للأطفال أثناء التسوق في المركز التجاري.

ويقدم عُمان أفينيوز مول لرواده كل ما يحتاجون إليه، من الملابس ذات العلامات التجارية العالمية إلى الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات، والهدايا الشخصية والأجهزة الإلكترونية إلى خيارات الترفيه والمطاعم متعددة المأكولات إلى المقاهي، كما يقدم عُمان أفينيوز مول تجربة التسوق والطعام والترفيه للجميع، مُقيمين ومواطنين وسُيَاح.

تعليق عبر الفيس بوك