يضم 6 صالات سينما هي الأولى من نوعها في المنطقة بشراكة مع "ستار"

"لولو" تفتتح هايبر ماركت جديد ومدينة ألعاب مميزة في عبري

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
  • مساحة المول تزيد على 19 ألفا و542 مترا مربعا ويضم قاعات للمطاعم والبولينغ
  • المتجر يقدم صفقات وعروضا افتتاحية على عدد من المنتجات المختارة بأسعار جذابة

عبري - ناصر العبري

افتتحت مجموعة "لولو" أمس هايبرماركت جديدا في عبري بوادي مول، تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور خلف بن سالم الإسحاقي والي عبري وبحضور المشايخ  وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والبلدي ومسؤولي الدوائر الحكومية ورجال الأعمال والمواطنين.

وقال يوسف علي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب: يسرنا الكشف عن أحدث مشاريعنا في عُمان بهدف ضمان راحة المواطنين والمقيمين في عبري. ونخطط لفتح المزيد من متاجر لولو في مختلف المحافظات العمانية قريباً، حيث نعتقد أن كل عميل لديه الحق في الاستمتاع بتجربة تسوق بتكلفة ميسرة. وسيوفر الهايبرماركت فرص عمل للسكان المحليين. ولطالما كانت مجموعة لولو متمسكة بالتزامها بتعزيز الكوادر الوطنية وتمكين الأجيال المحلية في أي مكان نعمل فيه. ونؤمن بأن امتلاك قوة عمل وطنية قوية أمر حيوي لنجاحنا على المدى الطويل بما يساعد في تعزيز الاقتصاد. كما نخطط لدمج المزيد من السكان المحليين في القوى العاملة لدينا وتوفير المزيد من فرص العمل لهم في المستقبل.

وتعليقًا على افتتاح الهايبرماركت الجديد، قال أنانت أي في  مدير عام مجموعة لولو في السلطنة وسريلانكا والهند: من خلال أحدث مشاريعنا، يسرنا أن نبدأ رحلة جديدة للوصول إلى العملاء في كل محافظة من محافظات السلطنة. وسيقدم متجر عبري عروضاً مذهلة على مجموعة من المنتجات، مما سيمكن السكان من توفير الكثير من المال.

وقال سعادة نايل راشد الشامسي رئيس مجلس الإدارة وشريك في مجموعة بن حرمل للاستثمار: سعيد ومتفائل جدا بالمشروع وأشكر سعادة الشيخ الدكتور خلف بن سالم الإسحاقي والي عبري وكافة المؤسسات الحكومية في عبري على التعاون لإنجاز الأعمال.

وقال خالد شريم مدير تطوير الأعمال بمجموعة بن حرمل إن مشروع بوادي مول مماثل لبوادي مول في مدينة العين وتم تطويره من قبل شركة نايل، وبني حرمل شركة استثمارية مقرها مدينة العين وهذا أول مشروع لها في السلطنة وخلال أشهر سنفتتح فندقًا، وذلك بناء على دراسة وافية للسوق المحلية في محافظة الظاهرة، حيث وجدنا حاجة ماسة إلى وجود مركز تسوق عائلي ومدينة ألعاب تتجاوز مساحتها 1500 متر مربع و6 صالات سينما هي الأولى  من نوعها في المنطقة بشراكة مع شركة ستار سينما، إضافة إلى شراكتنا مع اللولو، التي تعد من أنجح الشراكات في مجال الهايبر ماركت.

وقال سيف بن سعيد البادي رئيس غرفة الظاهرة إن افتتاح مركز اللولو للتسوق ضمن مركز البوادي مول عبري إضافة جديدة لمحافظة الظاهرة ويعتبر محطة تسوق من الطراز الحديث، كما أن مثل هذه المشاريع العملاقة يكون لها بعد اقتصادي وسياحي.

وقال إسماعيل بن سيف الشملي مدير غرفة الظاهرة إن مشروع بوادي عبري مول من المجمعات التجارية الكبيرة بمحافظة الظاهرة وسيسهم في إيجاد متنفس تسويقي وترفيهي للمواطنين بما يضمه من محلات تجارية متعددة ووسائل ترفيهية متنوعة، كما سيوفر المشروع العديد من فرص العمل بالمحافظة إلى جانب تنشيط الحركة التجارية في المنطقة المقام عليها المشروع حاليا.

ويشار إلى أن مساحة بناء المول تبلغ نحو 19 ألفا و542 مترا مربعا، ويضم من العديد من المحال التجارية، وقاعة للمطاعم، وقاعة للبولينغ، وسينما للرجال والنساء، ومنطقة تجارية لكارفور، ومصلى، ومنطقة ترفيهية وألعاب للأطفال، ومواقف للسيارات إضافة إلى العديد من المرافق التي يحتاجها الزبائن.

ويؤكد إطلاق أحدث هايبرماركت على النمو المطرد للمجموعة في السلطنة. ويمتد المتجر على مساحة تبلغ حوالي 75.000 قدم مربع ويوجد في موقع رئيسي في عبري. ويشمل المتجر الجديد قسما للمأكولات الطازجة مكون من تشكيلة واسعة من الفواكه والخضراوات ومنتجات الألبان والدواجن واللحوم والأسماك وقسم الأطعمة والمشروبات الساخنة. وهناك منطقة كبيرة مخصصة في المتجر تشمل الملابس الجاهزة والإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والقرطاسية والأجهزة المنزلية، إلى جانب الكثير من المنتجات للاختيار من بين مجموعة ضخمة من أحدث الأدوات الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات بأسعار لم يسبق لها مثيل. كما يقدم المتجر الصفقات والعروض الافتتاحية لمجموعة من المنتجات بأسعار جذابة.

ويلتزم "لولو" بتوفير الخدمة للمواطنين والمقيمين في ولاية عبري متضمنة أروع المنتجات وأكثر مميزات البيع بالتجزئة المبتكرة، والخدمة ذات الجودة العالية والأسعار الرائعة. وسيكون المتجر الجديد وجهة التسوق المثالية للعملاء، ويتميز بالتصميم المعاصر لعرض مجموعة واسعة من المنتجات. ويضم الهايبر ماركت الجديد مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية.

وتوجد أقسام منفصلة للفواكه والخضروات الطازجة واللحوم والدواجن والأسماك الطازجة ومنتجات الألبان والمنتجات الجاهزة للأكل، ومخبز، إضافة إلى أحدث الأطعمة الساخنة. كما يضم المتجر أقسام الملابس الجاهزة والإلكترونيات ومدينة الألعاب ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المنزلية والقرطاسية. وتهدف مجموعة لولو إلى مواكبة أحدث الاتجاهات، مع الحفاظ على القيمة الأساسية للخدمة والجودة لخلق رضا العملاء التام. وتقدم المجموعة خصومات مذهلة لجميع المواسم وتجربة تسوق مثيرة وشاملة.

تعليق عبر الفيس بوك