نائبة رئيس مجلس الدولة تبحث التعاون مع وفد كوري

مسقط - الرؤية

استقبلتْ المكرمة الدكتورة سعاد بنت محمد بن علي سليمان اللواتية نائبة رئيس مجلس الدولة، صباح أمس الثلاثاء، عددًا من البرلمانيين الكوريين الذين يزورون السلطنة، ضِمن الوفد المرافق لدولة رئيس وزراء جمهورية كوريا الجنوبية، في زيارته الرسمية الحالية للسلطنة.

ورحَّبت المكرمة الدكتورة بالوفد، مُتمنية لهم طِيب الإقامة في السلطنة، وأن تحقق زيارتهم أهدافها المرجوة في دعم التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات. وأشادت المكرمة خلال اللقاء بالعلاقات الوطيدة القائمة بين السلطنة وجمهورية كوريا، وما تشهده من تطور ورقي، منوهة بالآفاق المستقبلية الواعدة لهذه العلاقات؛ بما يخدم مصالح البلدين الصديقين. وقدمت المكرمة نائبة رئيس مجلس الدولة للوفد نبذة تعريفية عن مجلس الدولة. وجرى خلال اللقاء مناقشة وبحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والسبل الكفيلة بتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

من جانبه، عبَّر أعضاء الوفد البرلماني الكوري عن سعادتهم بزيارة السلطنة، مشيدين بما تشهده من تطور ونهضة تنموية شاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وأشادوا بالعلاقات الوثيقة القائمة بين سلطنة عُمان وجمهورية كوريا الجنوبية، وأبدوا تطلعهم إلى مزيدٍ من الازدهار والنماء في علاقات البلدين الصديقين.

تعليق عبر الفيس بوك