150 مشاركة في ملتقى المرأة الناجحة بفرع "الغرفة" بالظاهرة

 

عبري - ناصر العبري

أقيم أمس حفل افتتاح ملتقى المرأة الناجحة الذي يُنظمه فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة ممثلا بلجنة صاحبات الأعمال بالتعاون مع فريق سيدات ناجحات التطوعي التابع لنادي عبري الرياضي الثقافي.

ورعى حفل افتتاح الملتقى الدكتورة حصة بنت عبدالله البادية عضو اللجنة العمانية لحقوق الإنسان ويستمر لثلاثة أيام بمقر فرع الغرفة بولاية عبري. ويهدف إلى إكساب المشاركات المهارات الأساسية في عدد من الأنشطة الاقتصادية الخاصة بالمرأة والذي يتضمن العديد من الورش التدريبية والمتمثلة في مجال ريادة الأعمال والصناعات الحرفية والأعمال المنزلية. وبلغ عدد المشاركات في الملتقى أكثر من 160 مشاركة من صاحبات الأعمال والأسر المنتجة. 

وألقت ميمونة بنت عبدالله المجرفية رئيسة لجنة صاحبات الأعمال بغرفة الظاهرة كلمة قالت فيها إنّ الملتقى يأتي في إطار حرص لجنة صاحبات الأعمال على خدمة المرأة العمانية بمحافظة الظاهرة ومساعدتها على الدخول إلى عالم ريادة الأعمال ورفع كفاءتها الإنتاجية وتشجيعها على إقامة أنشطة اقتصادية تعود بالنفع عليها وعلى المجتمع عامة.

وقدمت نادية بنت محمد النزوانية رئيسة قسم التنسيق والمتابعة بفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة عرضًا مرئيًا عن أنشطة لجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة. كما تم تقديم عرض مرئي عن أنشطة فريق سيدات ناجحات التابع لنادي عبري الرياضي الثقافي. وبعدها قامت الدكتورة حصة بنت عبدالله البادية راعية الاحتفال والحضور بجولة للاطلاع على الورش المصاحبة للملتقى.

تعليق عبر الفيس بوك