"لولو" تحتفل اليوم بافتتاح هايبرماركت "بوادي مول" في عبري

 

عبري - الرؤية

تفتتح مجموعة لولو هايبرماركت جديدا في عبري بوادي مول، اليوم، وبافتتاح المتجر رقم 21 في السلطنة يرتفع إجمالي متاجر المجموعة إلى 151 متجرا. ويلتزم لولو بتوفير الخدمة للمواطنين والمقيمين في ولاية عبري متضمنة أروع المنتجات وأكثر مميزات البيع بالتجزئة المبتكرة، والخدمة ذات الجودة العالية والأسعار الرائعة.

وتتميز ولاية عبري -التي تبعد 300 كم عن مسقط- بمعالمها الأثرية، بما في ذلك القلاع والحصون والطبيعة الساحرة، كما أن افتتاح أحدث هايبرماركت سيمكن المجموعة من تثبيت أقدامها في السلطنة.

وقال يوسف علي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو: منذ انطلقت أنشطتنا في عمان، حققنا نجاحات كبرى في مساعينا في قطاع تجارة التجزئة بالبلاد. كما هي الحال مع جميع المتاجر الأخرى، ونحن متأكدون أن سكان عبري سيجدون تجربة رائعة ومريحة. مع إطلاق هايبرماركت في بوادي عبري مول. وتهدف مجموعة لولو إلى توفير الراحة والتسوق بأسعار معقولة للعملاء في عبري. وتبرز إستراتيجيات التوسع المستمر والأداء القوي جاذبيتنا المتزايدة بين المتسوقين. ونهدف للانتقال إلى مناطق جديدة وانتشار حضورنا عبر المدن الرئيسية الأخرى في سلطنة عمان خلال الأشهر المقبلة.

وسيكون المتجر الجديد الذي تمَّ بناؤه على مساحة تزيد على 75 ألف قدم مربع، وجهة التسوق المثالية للعملاء، ويتميز بالتصميم المعاصر لعرض مجموعة واسعة من المنتجات. ويضم الهايبر ماركت الجديد مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية بأرخص الأسعار. كما توجد أقسام منفصلة للفواكه والخضراوات الطازجة واللحوم والدواجن والأسماك الطازجة ومنتجات الألبان والمنتجات الجاهزة للأكل، ومخبز، إضافة إلى أحدث الأطعمة الساخنة. كما يضم المتجر أقسام الملابس الجاهزة والإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المنزلية والقرطاسية.

وقال آنانت أي.في مدير مجموعة لولو في سلطنة عمان وسريلانكا والهند: تم بناء المتجر الجديد في عبري تماشيا مع توقعات وتفضيلات العملاء. ولا يوفر المتجر الجديد تجربة تسوق ذات قيمة مقابل المال للمقيمين في عبري فحسب، بل سيتيح  فرصة رائعة للمجتمع المحلي. وقد بذلنا جهودا حثيثة لتحسين مستويات الراحة والخدمات والعمل بطريقة صديقة للبيئة من خلال  اكتساب ميزة تنافسية في السوق. ويعتبر المشروع الجديد جزءًا من التزامنا بجعل حضورنا ملحوظًا بين السكان حتى في أقصى جزء من البلاد كجزء من عملية الإطلاق، يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من العروض الافتتاحية والخصومات على مجموعة واسعة من المنتجات.

وتهدف مجموعة لولو إلى مواكبة أحدث الاتجاهات، مع الحفاظ على القيمة الأساسية للخدمة والجودة لخلق رضا العملاء التام. وتقدم المجموعة خصومات مذهلة لجميع المواسم وتجربة تسوق مثيرة وشاملة.

تعليق عبر الفيس بوك