الطيران العُماني يواصل دعم المهرجان ويعزز رحلاته إلى صلالة

 

صلالة - الرؤية

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن مواصلة دعمه لمهرجان صلالة السياحي هذا العام كناقل رسمي وراع رئيسي للحدث، الذي يعد تظاهرة ثقافية وتجسيدا للتراث العماني الفريد في محافظة ظفار، واستجابة للإقبال المتزايد من الزوار بادر الطيران العماني بزيادة وتيرة رحلاته إلى صلالة ضمن جدول الرحلات الصيفي/الخريف، حيث تمّ توفير 92,874 مقعدًا إضافيًا على خط مسقط – صلالة وبواقع زيادة قدرها 28 ترددًا، الأمر الذي يوفر 4222 مقعدًا إضافيًا في الأسبوع في كل اتجاه. وبالإضافة إلى ذلك، يسير الناقل عدد 154 رحلة على خط صلالة - دبي، مما يوفر 13,106 مقعدًا. وقد واصل الطيران العماني على مدى السنوات الماضية تعزيز رحلاته بين مسقط وصلالة أثناء موسم الخريف؛ إلا أنّ هذا العام سيشهد تقديم عدد غير مسبوق من المقاعد إلى صلالة التي تشهد طلبا متزايدًا أثناء هذا الموسم، حيث عزز الناقل السعة المقعدية هذا العام بنسبة تزيد بـــ 6٪ مقارنة بعام 2017. ويصاحب الزيادة في وتيرة الترددات إلى صلالة خلال موسم الخريف عدد من العروض المميزة والجذابة لضيوف الشركة المسافرين إلى صلالة عبر شبكة الناقل الوطني الدولية.

تأتي مبادرة الطيران العُماني في زيادة عدد رحلاته ترجمةً لالتزامه نحو ضيوفه المقيمين في ظفار والراغبين بزيارتها خلال موسم الخريف. بسب الأجواء الاستثنائية التي تشهدها المحافظة خلال هذه الفترة  مقارنة ببقية المدن في المنطقة، مما يساهم في تدفق السياح من المواطنين والمقيمين، أيضًا الزوار من كافة أنحاء العالم.

وتشير آخر الإحصائيات الصادرة من المركز الوطني للإحصاء والمعلومات في سلطنة عُمان أن العدد الإجمالي لزوار ظفار للخريف هذا العام بلغ حتى نهاية 21/07/2018 حوالي 235,113 ألف زائر مقارنة بـ 141,259 ألف زائر لنفس الفترة من العام الماضي، ويشير العدد إلى نسبة نمو بلغت 66.4%.

  

تعليق عبر الفيس بوك