200 رائدة أعمال بمعرض "درة الخليج"

 

 

صلالة - الرؤية

شهد معرض "درة الخليج" الدولي والذي يقام بمركز البلدية الترفيهي تحت عنوان "الأصالة والأناقة تجتمعان" إقبالاً من زوار المهرجان، وتنظمه الشيخة الشاملة لتنظيم المعارض وبرعاية من مهرجان صلالة السياحي و "دييز أكسبو".

وتقول فاطمة بنت محمد بن شيخ باعمر الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة: نحن كرائدت أعمال يجب أن تكون لنا مساهمة في يوم النهضة عبر رد الجميل لقائدنا ومولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - أبقاه الله - على الاهتمام السامي الذي يوليه جلالته لرواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وأضافت باعمر أنّ المعرض هو تظاهرة اقتصادية واجتماعية لرائدات الأعمال والأسر المنتجة تأتي في هذا اليوم المجيد للتأكيد على أن رائدات الأعمال في السلطنة لديهن من الإبداع والتميز والتنوع في المنتجات الكثير، وهذه الرسالة نحملها لكل زائر للمهرجان.

وأشارت إلى أنّ المعرض يضم 200 رائدة أعمال من السلطنة ودول مجلس التعاون منهن 30 مشاركة خليجية وعربية و270 من سلطنة عمان، وتتنوع المعروضات بين فساتين الأعراس والحقائب النسائية والأحذية والثياب الظفارية "بوذيل" بأسلوب تقليدي وأخرى بشكل عصري هذا فضلا عن أزياء خاصة للمناسبات والعباءات والساعات بالإضافة إلى قسم خاص بالمأكولات.

وأشارت فاطمة باعمر الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة إلى أنّ المعرض فرصة لرائدات الأعمال لتبادل الخبرات والآراء والأفكار ومناقشة وجهات النظر حول أفضل السبل للارتقاء بريادة الأعمال وتحقيق التكامل بينهن على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

ويجدر الذكر أنّ المعرض سيختتم أعماله بعد غد الجمعة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك