تزامنا مع احتفالات السلطنة بالثالث والعشرين من يوليو المجيد

"فن الجودة الوطنية للمصاعد" تحتفل بيوم النهضة المباركة بافتتاح المعرض الدائم للشركة بمسقط

...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

الرؤية - سيف المعمري

احتفلت شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة بيوم النهضة المباركة الثامن والأربعين بافتتاح المعرض الدائم للشركة بمنطقة الموالح بمسقط، تحت رعاية الشيخ صالح بن عبيد بن حمد القطيطي، وبحضور عدد من المشايخ والرشداء وعملاء الشركة.

وألقى راشد بن سالم الكعبي رئيس مجلس إدارة الشركة كلمة قال فيها: إنّه لمن حسن الطالع أن يتزامن افتتاحنا للمعرض الدائم للشركة بمحافظة مسقط مع يوم النهضة المباركة 23 يوليو المجيد؛ يوم تولي جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- مقاليد الحكم بالسلطنة، ونحن نستلهم من جلالته العزيمة والإصرار على مواصلة العطاء، وتجاوز كل التحديات، لتحقيق مزيد من المنجزات لأرض عُمان المباركة.

وأضاف الكعبي: خلال السنوات الماضية من عمر الشركة حظينا بثقة عملائنا في اختيار منتجاتنا بين عدد شاسع من المنتجات المشابهة مما ساهم في النهوض بشركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة، والارتقاء بها، وكما هو معروف عند الجميع، فإنّ شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة هي شركة عمانية فتية العهد تأسست في عام 2013 وكان أول فرع لها في محافظة البريمي لتسويق منتجاتها وبيعها وتركيبها والإشراف على صيانة مصاعدها، وبفضل وجود مصنع إنتاج المصاعد بمحافظة البريمي في منطقة البريمي الصناعية، استطاعت الشركة أن تُلبي طلبات العملاء في تصنيع المصاعد وتوريدها وتركيبها وتشغيلها في مدة قصيرة جدا لم تتعدَ 15 يوما.

وأشار الكعبي إلى تجهيز مصنع الصناعات المتميزة لإنتاج المصاعد بأحدث الأجهزة والمعدات اللازمة والمتطورة للتصنيع المصاعد ومشتقات المصاعد، حيث يجري التصنيع حسب المواصفات والمقاييس الأوروبية مع مراعاة الجودة والدقة في التصنيع ويعمل المصنع تحت إشراف مهندسين ذوي خبرة طويلة في مجال المصاعد والسلالم المتحركة - وبفضل الله وجهود الجميع- حاز المصنع على شهادة الجودة العالمية (ISO 90001/2015).

وأكد راشد بن سالم الكعبي أنّ شركة فن الجودة قطعت مشوارًا طويلا في سبيل التطوير وتحسين المنتج حرصا على تلبية احتياجات السوق الواعدة، واستطاعت أن تثبت مكانتها مع العملاء مع الأخذ بعين الاعتبار مقترحات عملائها فيما يخص تطوير المصاعد، ومنذ أن شرعنا في إقامة مشروعنا على أرض الوطن أخذنا مسار التوسع داخل السلطنة وخارجها وفتح مزيد من الفروع لتقريب المسافة على العملاء كخطوة أولية وأيضا لعرض المنتجات الخاصة بها داخل فروعها المتعددة. وقد حرصت شركة فن الجوة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة منذ تأسيسها على المشاركة في المعارض المحلية والدولية لعرض منتجاتها، والاطلاع على أحدث ما توصل إليه العلم الحديث في مجال المصاعد، إلى جانب زيارة المعارض الدولية التي تقام سنويا في ألمانيا، وتركيا وغيرها من بلدان العالم.

وأوضح الكعبي أنّ هذه الزيارات شهدت التوقيع مع كبرى الشركات العالمية التي تعمل في مجال المصاعد وعقد وكالات عالمية مع أكبر المصانع ومنها شركة مونتناري للمحركات الإيطالية، وشركة فير ماتور الإسبانية لأبواب المصاعد وشركة أسرونيك، وشركة سكاي التركية لأجهزة التحكم بالمصاعد (الكونترول) إلى غير ذلك من المنتجات عالية الجودة من خشب الفورميكا، والاستنان ستيل والزجاج... إلخ. ومع توفر كافة الاحتياجات الأساسية للتصنيع استطاعت شركة فن الجودة تصنيع كافة أنواع المصاعد مثل مصاعد السيارات الحمولات العالية، ومصاعد الشحن، ومصاعد المستشفيات ومصاعد المباني التجارية الاستثمارية ومصاعد الفلل، وقد تم اعتماد أكثر من 45 تشكيلة لكبائن المصاعد لتوفير اختيارات مختلفة للعملاء وإرضائهم.

ولم تغفل شركة فن الجودة الوطنية الجانب المهم في استكمال منظومتها التطويرية، حيث أشار الكعبي إلى استقدام مهندسين وفنيين ذوي خبرة عالية من شركات عالمية لتقديم ما هو أفضل وأجود في الأداء لنتميز عن غيرنا من الشركات ونكون في مستوى التحديات المستقبلية خصوصا وأنّ الشركة تسعي للدخول في المناقصات الحكومية بعد أن أثبتت قدرتها على تقديم الأفضل.

وضمن برنامج الاحتفال، قصّ راعي الحفل شريط المعرض إيذانا بالافتتاح الرسمي، كما قام راعي الحفل الشيخ صالح بن عبيد القطيطي والحضور بجولة في أجنحة المعرض، وقدمت العروض المرئية التي استعرضت مراحل العمل في الشركة مرورا بالمشاركة في المعارض الدولية والحصول على شهادة الجودة العالمية (ISO 90001/2015)، كما قدم عدد من الشعراء قصائد في حب الوطن والقائد المفدى - حفظه الله ورعاه - وكرّم راعي الحفل ورئيس مجلس إدارة الشركة الموظفين المجيدين بأفرع الشركة في السلطنة، وتمّ التقاط الصور التذكارية.

تعليق عبر الفيس بوك