"مسقط جراند مول" يسلم الجائزة للفائز بحملة "تسوق واربح"

 

مسقط - الرؤية

أعلن مسقط جراند مول –الوجهة الأكثر شعبية في العاصمة -  عن الفائز في الحملة الترويجية "تسوق واربح" التي اختتمت مؤخرا، وتم إجراء السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة فاخرة من طراز "إنفنيتي QX80 بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، وفاز بها خليفة مبارك.

وبارك القائمون على الحملة في مسقط جراند مول لسعيد الحظ الفائز بالجائزة الكبرى، وأعربوا عن شكرهم وامتنانهم لجميع المحلات المشاركة في الحملة التسويقية الذين كان لهم دورا بارزا في نجاحها، مؤكدين على استمرارية المفاجآت والجوائز الرائعة في جميع العروض والحملات الترويجية لمسقط جراند مول.

وأعلن مسقط جراند مول مؤخرًا عن إطلاق حملته الترويجية الجديدة "تسوق واربح" الخاصة بحاملي بطاقات برنامج الولاء "مزايا جراند" وتستمر حتى 20 نوفمبر المقبل. وتتضمن الحملة الترويجية العديد من الفعاليات الترفيهية إلى جانب العروض المغرية من المحلات المشاركة، فضلاً عن السحب الكبير  بنهاية الحملة والذي سيقام في 21 نوفمبر المقبل.

وتأتي الحملة الترويجية الجديدة "تسوق واربح" للمتسوقين باستخدام بطاقات "مزايا جراند" مع باقة من العروض الرائعة والتخفيضات الهائلة التي تقدمها معظم محلات المول خصيصًا لحاملي بطاقات مزايا جراند الذين يقومون بسداد قيمة مشترياتهم عن طريق بطاقات مزايا جراند.  كما يحظى الزبائن الذين يتسوقون بمبلغ 20 ريالا عمانيا باستخدام بطاقات مزايا جراند في المحلات المشمولة في الحملة الترويجية بفرصة الحصول على كوبون واحد، وكلما زادت كوبونات العميل تضاعفت فرص فوزه بالجائزة الكبرى وهي سيارة فاخرة من طراز "إنفنيتي Q50". هذا وسيتم السحب وإعلان اسم الفائز في ختام الحملة الترويجية بتاريخ 21 من شهر  نوفمبر المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك