"لولو" تحتفل بيوم النهضة المباركة

 

مسقط – الرؤية

تحتفل مجموعة "لولو هايبرماركت" مع المواطنين والمُقيمين في السلطنة بمناسبة ذكرى 23 يوليو المجيد، المناسبة العزيزة على قلوب الجميع، في ظل ما تشهده السلطنة من مظاهر النمو والرخاء بفضل الرؤية الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه-.

وقال يوسف علي رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو والعضو المنتدب: سعداء بأن نكون جزءا من احتفالات يوم النهضة المباركة. إنها فرصة للإعراب عن شكرنا وتقديرنا لجلالته وللشعب العماني الأبي. لقد وفرت لنا البلاد بيئة نمو إيجابية ودعمتنا في جميع مساعينا لتحقيق النجاح. محظوظون لكوننا جزءا من النسيج الاجتماعي في السلطنة. لقد شجعتنا عُمان باستمرار على رفع مستوى قطاع التجزئة ووفرت لنا الثقة والمنصة للتجارب والتطور كبائع تجزئة. وفي هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعاً، نتقدم بخالص الشكر والتقدير لمولانا حضرة صاحب الجلالة سلطان البلاد المفدى – حفظه الله ورعاه – والشعب العماني الأبي على دعمهم وتشجيعهم. ونتعهد باتخاذ كل خطوة لخدمة البلاد ومواطنيها بشكل أفضل في السنوات المقبلة.

وعلى مدى العقد ونصف العقد الماضي، شاركت مجموعة اللولو بنشاط في مجال عملياتها عبر السلطنة من خلال إنشاء شبكة قوية من المتاجر، والاستثمار بكثافة، وخلق فرص عمل للمواطنين. ولدى متاجر التجزئة الرائدة محفظة تحسد عليها من أصول التجزئة، بما في ذلك مراكز التسوق و 21 متجرًا كبيرا، حيث تقدم مجموعة عالمية من المنتجات وتراث خدمة تفخر به. وقد وضعت لولو، بصفتها رائدة في فئتها، معايير البيع بالتجزئة في السلطنة، والتي فتحت عالماً من الراحة للمواطنين والمقيمين. وقد جذبت تصاميم المتجر الرائعة، والتشطيب الحديث، ومزيج التجزئة اهتمام المتسوقين وعززت تجربة التسوق بنجاح. وقد كانت المجموعة في طليعة الترويج للمواهب المحلية وخلق فرص مباشرة وغير مباشرة للمجتمع. ونرى إمكانات هائلة في السلطنة لمجموعة اللولو. لقد شجعتنا السياسات الاقتصادية السليمة والقيادة المستقرة على أن نكون متفائلين بشأن السلطنة. ومن المتوقع أن تؤدي المشاريع الجديدة إلى تعزيز الإيرادات ودفع الاقتصاد الوطني، بالإضافة إلى توفير المزيد من فرص العمل للقوى العاملة الوطنية.

 

تعليق عبر الفيس بوك