انطلاق أضخم البرامج الصيفية في "جيوتك"

...
...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية

انطلق أمس برنامج "الأكاديمية الصيفية" للسنة الرابعة على التوالي بالجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عُمان "جيوتك". ويهدف البرنامج إلى الجمع بين تقديم تعليم بجودة متميزة والتنويع في الأنشطة الاجتماعية خلال الفترة من 22 يوليو حتى 2 أغسطس. ويشارك في البرنامج 60 طالباً وطالبة من الفئة العمرية 14 إلى 17 عامًا من مختلف مناطق السلطنة، مع وجود 25 موظفًا إداريًا وموجهًا للطلاب.

وقال الدكتور حسين السالمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية: يتمثل الهدف الرئيسي لبرنامج الأكاديمية الصيفية الذي تقدمه الجامعة الألمانية في تطوير مهارات طلبة الفئة العمرية المشاركة، من خلال التركيز على تطوير المهارات الحياتية من خلال الاعتماد على أنفسهم، وتطوير المستوى العلمي من خلال الورش والدورات المختلفة، إضافة إلى صقل الشخصية. ونقدم الفرصة لتطوير المهارات الأكاديمية والاجتماعية والمهارات الأساسية والتي تشتمل على بناء الفريق والقيادة والابتكار والإبداع وريادة الأعمال ووسائل تطوير المهارات اللغوية في اللغتين الإنجليزية والألمانية والعلوم. وتوفر الجامعة العديد من الأنشطة الترفيهية مثل المسابقات التعليمية والترفيهية داخل صالات الجامعة وخارجها، بالإضافة إلى الرحلات الميدانية لمختلف مناطق السلطنة.

وتشارك مجموعة ثانية مكونة من 15 طالبا عمانيا في برنامج أكاديمي صيفي في مدينة ليفربول البريطانية بهدف تطوير مهاراتهم باللغة الإنجليزية ومهاراتهم الأساسية. وتشارك في رعاية البرنامج الصيفي للعام الأكاديمي الحالي مؤسسة عمان للخدمات التعليمية، والشركة العمانية للاتصالات "عمانتل"، وشركة بي بي عمان، وبنك العز الإسلامي وصحيفة الرؤية وإذاعة الوصال.

 

تعليق عبر الفيس بوك