"البحرية السلطانية" يودع منافسات دوري قوات السلطان المسلحة بصلالة.. وتعادل سلبي بين "الحرس" و"الخدمات الهندسية"

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

الرؤية - أحمد الجهوري

تصوير/ راشد الكندي

فازَ فريق الجيش السلطاني، مساء أمس، على فريق البحرية السلطانية بهدف دون رد، ضمن منافسات دوري قوات السلطان المسلحة لكرة القدم 2018، والمقامة حاليا في مجمع صلالة الرياضي بمحافظة ظفار، وبهذه النتيجة يعتبر فريق البحرية السلطاني أول الفرق المغادرة للبطولة، والذي لم ينجح إلى الآن في تحقيق أي نقطة.. وفي المباراة الثانية، تعادل فريق الحرس السلطاني العماني وفريق الخدمات الهندسية بدون أهداف.

وفي المباراة الأولى، دخل فريق الجيش بهدف الوصول للنقطة السادسة التي تؤهله للصعود. أما فريق البحرية، فدخل للمباراة لكسب أول 3 نقاط، بعدما خسر المباراتين السابقتين، وفي الدقيقة السادسة من خلال ركنية لصالح فريق البحرية السلطانية أضاع اللاعب عبدالرحمن العلوي هدفا محققا لفريقه، بعدما تناقلت الكرة امام حارس مرمي فريق الجيش السلطاني ليسددها خارج الملعب، وفي الدقيقة 33 أهدر لاعب الجيش السلطاني وليد السعدي بضربة رأسية هدفا كاد أن يدفع بفريقه للمقدمة، لكنها مرت بجانب القائم الأيسر لحارس المرمى، وشهدت الدقيقة 42 هجمة خطرة لصالح فريق الجيش سددها اللاعب وليد السعدي على يسار حارس مرمى البحرية السلطانية، ونجح الحارس عبدالله الخزيمي في التصدي لها ببراعة، انتهى الشوط الأول بمستوى متوسط وساد الحذر في أغلب دقائقه.

ومع بداية الشوط الثاني، قام مدرب فريق البحرية السلطانية صالح البريدعي بتبديل اللاعب عبد الرحمن العلوي، والذي أصيب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ودخول اللاعب سعد العريمي عوضا عنه.

وأنذر حكم المباراة لاعب الجيش السلطاني، والذي تداخل بصورة خطرة على اللاعب إبراهيم العجمي في الدقيقة 50. ونجح فريق الجيش السلطاني بالدقيقة 76 في إحراز هدف المباراة الوحيد؛ وذلك عن طريق خطأ لاعب فريق البحرية السلطانية بسام الصالحي الذي لم يتعامل مع تمريرة لاعب الجيش السلطاني بالطريقة السليمة ليسكنها في شباك فريقه بالخطأ.

ومع نهاية المباراة، اختير العبد النوفلي لاعب فريق الجيش السلطاني أفضل لاعب في المباراة، والتي أدارها حكم الساحة محمد العثماني، وساعده الحكم الأول حمد المياحي والحكم الثاني أحمد الهلالي.

وجاءت المباراة الثانية متكافئة بين فريق الحرس السلطاني العماني وفريق الخدمات الهندسية؛ حيث يملك كل فريق منهما 3 نقاط من فوز وخسارة واحدة، ولم تشهد هجمات خطرة، وإنما ساد الهدوء في أغلب مجرياتها وانتهت بتقاسم الفريقين الأصفار.

تعليق عبر الفيس بوك