طلاب التكنولوجيا للتعليم في بورنموث البريطانية يحتفلون بـ "يوم النهضة"

...
...
...

 

بورنموث -الرؤية

 

احتفل الطلاب العمانيين الدارسين في أكاديمية "ال تي سي" بمدينة بورنموث البريطانية بمناسبة ذكرى ٢٣ يوليو المجيد.

ونظم الاحتفالية مركز تكنولوجيا لخدمات التعليم والتدريب الذي يشرف على الرحلة التعليمية لحوالي ١٢٠ طالب وطالبة لتقوية مهارات اللغة الانجليزية .

وشارك في الاحتفال بالاضافة الى طلاب العمانيين الطلبة الأجانب من مختلف دول العالم

ويدرس طلابنا تحت إشراف مركز  تيشست عمان في اربع معاهد  وهي :

‏1. ETC international college

‏2. Cavendish School of English

‏3. British School of Marketing International

‏4. The Bond School of English

وقدمت  الكليات والمعاهد الأربعة التي يدرس طالبنا في مدينة بورنموث التهنئة للشعب العماني بمناسبة يوم النهضة  المباركة الذي يصادف الثالث والعشرين المجيد . كما شارك أعضاء الهيئة التدريسية بهذه المناسبة .

وأقيم الاحتفال في الساحة الرئيسة حيث وفرت قاعة ومرافق الاكاديمة ليتمكن الطلاب من الاحتفال بهذه المناسبة، وتزينت اروقة وقاعات الاكاديمية بأعلام السلطنة وصور جلالة السلطنة .

وقال  حمود بن علي الطوقي الرئيس التنفيذي لمركز تكنولرجيا لخدمات التعليم والتدريب  أن  المركز  يحرص وعلى مدار الخمس سنوات الماضية من تنظيم احتفالية بمناسبة عيد النهضة وذلك بمناسبة تواجد الطلاب لدراسة وتقوية مهارات اللغة الانجليزية كون ان عيد النهضة يعد حدثا مهما للعمانيين ومن حق طلابنا في الدارسين في الخارج التعبير عن فرحتهم بذكرى هذه المناسبة الخالدة عندما تقلد جلالة السلطان قابوس حفظه الله مقاليد الحكم في هذا اليوم لتبدأ مسيرة البناء والتعمير في مختلف ميادين الحياة .

وأضاف الطوقي أن طلابنا هنا في بورنموث يحتفلون بعيد النهضة وفي نفس الوقت هناك زملاء لكم في لندن وأمريكا وألمانيا وفرنسا وطوكيو ومصر والأرن وفي بقاع الدنيا يحتفلون بهذه المناسبة تعبيرا عن حبهم وولائهم بالقيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قايوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه.

وأعرب الطلاب عن فرحتهم بالاحتفال بيوم النهضة معتبرين أن هذا الحدث سيظل راسخا كوننا نشارك السلطنة الاحتفال ونحن بعيدين عن الوطن.

وتلى الاحتفال إلقاء القصائد الوطنية من طلابنا  تعبيرا عن حبهم  .

كما قدم الطلبة القهوة والحلوى العمانية للطلاب الأجانب وهيئة التدريس بالمعاهد الأربعة حيث يدرس طلابنا .

كما شارك في الاحتفال الطلبة من دول مجلس التعاون وقدموا القصائذ الشعرية مهداة الى الشعب العُماني بهذه المناسبة وقدم مجموعة من الطلاب فقرات في فن العازي والرزحة واليولة والبرعة تعبيرا وفرحتهم بهذه المناسبة الوطنية

تعليق عبر الفيس بوك