"الشباب" يواصل استعدادته للموسم الجديد

...
...
...

 

بركاء - الرؤية

استعداداً للموسم الجديد، قام نادي الشباب بضمِّ عدد من اللاعبين المحليين لصفوفه، كما يواصل الاستعداد لمباراته في البطولة العربية للأندية مع نادي الهلال السعودي، في الثاني عشر من أغسطس المقبل، على ملعب نادي الهلال بالرياض، كذلك قام النادي بالتجديد لعدد من لاعبيه.

وأبرز التعاقدات كانت مع كابتن ومدافع منتخبنا الوطني الأولمبي حسن السعدي، قادماً من نادي السويق، وللاعب أحمد العدوي هداف نادي الرستاق الموسم الفائت، ولاعب نادي المصنعة والقادم من نادي مسقط خالد اليحيائي، وأيوب الشيزاوي لاعب وسط نادي صحار، والمدافع محسن ساري قادماً من نادي المصنعة وذلك لتأمين الجانب الدفاعي للنادي.

وجددت إدارة نادي الشباب لعدد من اللاعبين الذين كانت لهم بصمة مع الفريق خلال الموسم الماضي، وارتأت إدارة النادي ضرورة تواجدهم هذا الموسم؛ وهم: المدافعون شوقي السعدي والحارث البلوشي وكابتن الفريق عبدالمجيد اليحمدي ولاعب المنتصف سامح الحسني والمهاجم محمد علي السيابي، وتم التجديد كذلك للحارسين المهند البلوشي وسعيد السناني.

واستدعى الجهاز الفني للفريق الأول 8 لاعبين للانضمام للفريق الأول خلال الموسم المقبل؛ هم: عصام بن عبدالله الصبحي وعزان بن هاشل الحراصي وبشار بن خميس البلوشي ونصر بن ناصر الهنائي وعلي بن خليفة السيابي ونوح بن جمعة الجرادي وأسعى بن لاهي البدري وعبدالرؤوف بن ضاحي السعدي.

وحسمت إدارة نادي الشباب في وقت سابق تعاقدها مع الجهاز الفني الذي سيقوده المدرب خالد العلوي والمساعد الأول حسن البلوشي والمساعد الثاني يونس الدوحاني، والمعد البدني للفريق خالد العبري، ومدرب الحراس أشرف العشري، وطبيب الفريق المصري أحمد هشام محمد، وسيكون مدير الفريق عبدالكريم الفارسي.

وتسعى إدارة نادي الشباب خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع لاعبين أجانب؛ حيث وصلت لاتفاق مبدئي مع 4، سيتم الإعلان عنهم خلال الأيام المقبلة.

وعلل رئيس نادي الشباب حمزة بن عبدالرحيم البلوشي تأخر النادي في الاستعداد للموسم بقوله: يتواجد معظم اللاعبين في ارتباطات رياضية أخرى، لذا واجهنا الكثير من الصعوبات لبدء تدريبات الفريق، رغم أننا نبدأ قبل بداية الدوري؛ حيث سنلعب مع نادي الهلال السعودي في الثاني عشر من أغسطس المقبل، وسوف يتجمع الفريق بشكل رسمي اليوم الأحد ونسعى من خلال تعاقداتنا إلى أن يمتلك اللاعب الكفاءة والقدرة التي تمكنه من اللعب لموسم كامل كأقل تقدير، وعززنا من خلال التعاقدات كل مركز باثنين من اللاعبين المجيدين لغرس روح المنافسة فيما بينهم، وبالنسبة للأجانب سوف يكتمل تواجدهم قبل نهاية الأسبوع. وأكد أن اللاعبين الثمانية الذين تم تصعيدهم من فئة الأولمبي مكسب للنادي.

تعليق عبر الفيس بوك