اللجنة المنظمة أكملت جاهزيتها

عقد أندية دورة صلالة الدولية يكتمل.. والانطلاقة غدا

...
...
...
...
...
...
...

 

صلالة –الرؤية

أنهت اللجنة المنظمة لبطولة صلالة الدولية كافة الاستعدادات لاستضافة البطولة التي تضم أربعة أندية عربية عريقة هي الصفاقسي التونسي والاسماعيلي المصري والغرافة القطري والمستضيف نادي النصر العماني، وذلك من خلال دورة رباعية تقام على مدار أربعة أيام في مدينة صلالة الساحرة بجوها الاستثنائي في هذه الفترة من العام ..,أكلمت اللجنة الترتيبات الإدارية والتنظيمية من إقامة وملاعب حيث ستلعب المباريات على إستاد السعادة.

 نظام البطولة

تقام البطولة بنظام المربع الذهبي حيث تم إجراء القرعة وإعداد الجدول ليلتقي النصر الغرافة في لقاء خليجي خالص، بينما يلتقي الإسماعيلي الصفاقسي في لقاء عربي ، يلعب الفريقان مباراة واحدة يوم 22 الجاري وتحسم المباراة بركلات الترجيح مباشرة إذا إنتهت بالتعادل .

يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية يوم 25 الجاري بينما يلتقي الخاسران على المركزين الثالث والرابع .

ستاد السعادة

منافسات البطولة ستقام على استاد السعادة ،الذي يستضيف أولىاللقاءات دولية بعد التحديث وزيادة سعة الاستاد لتصل الى 18 الف متفرج إضافة الى التحسينات التي اضافت رونقا وجمالا للمجمع الرياضي .

وصول الفرق

بكر نادي الصفاقسي التونسي في الوصول لمحافظة ظفار ومدينة صلالة للاستفادة من الأجواء لاقامة معسكر قصير قبل انطلاق المنافسة ، ثم وصل الغرافة القطري يوم أمس أما الإسماعيلي فوصل فجر الجمعة لتكتمل الفرق.

الصفاقسي يتدرب

استغل النادي الصفاقسي وجوده المبكر وأجرى عدة تدريبات خلال الأيام الماضية بكامل صفوفه التي وصلت مدينة صلالة ,واتسمت التدريبات بالحماس الكبير ، كما أوضح الفريق أنه يتطلع لاقتناص لقب البطولة الأول.

 

النصر يواصل الاعداد

نادي النصر مستضيف الدورة يواصل إعداده للدورة الدولية والني تأتي في إطار إعداد الفريق للموسم المقبل 2018 /2019 ،والدورة تمثل فرصة سانحة للاحتكاك بمستويات عالية حيث  سيلعب الفريق مباراتين في مع الغرافة وواحدة مع إما الصفاقسي أوالإسماعيلي في الجولة النهائية .

يذكر أن النصر الذي تعاقد مع جهاز فني جديد أبرم بعض الصفقات المحلية تدعيما للفريق الذي حقق بطولة الكاس العام الموسم الماضي وثالث ترتيب جدول الدوري.

 

 

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك