العزاني يعلن قائمة الأولمبي استعدادا لودية فلسطين

 

 

مسقط - الرؤية

يسعى حمد العزاني إلى استعادة ثقة الوسط الكروي العماني بالمنتخب الوطني الأولمبي، بعد الهزة غير المتوقعة التي تعرَّض لها الأحمر في النهائيات الآسيوية في يناير الفائت، مستفيدا من الثقة التي مُنحت له من قبل اتحاد الكرة، ليستمر على رأس الإدارة الفنية للمنتخب.

وكان مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم حمد العزاني، قد أعلن عن القائمة التي ستدخل في المعسكر الداخلي في مسقط خلال الفترة من 20 إلى 31 يوليو الجاري. يلعب خلاله مباراتين وديتين مع نظيره الأولمبي الفلسطيني في مسقط يومي 26 و29.

وضمت القائمة 24 لاعبا؛ هم: سلطان سعيد وفيصل الحمبصي (النصر)، والبراء المعولي وعصام الصبحي (الشباب)، وفيصل الحارثي وزاهر الأغبري وإيهاد البلوشي وعبدالله الشبيبي ويوسف المالكي (السيب)، ويوسف الشيادي وعمار الرشيدي ومحسن الغساني وعمران الحيدي (السويق)، وثويني المخيني ومعتصم المحيجري وإبراهيم المخيني (العروبة)، ومحمد القايدي (السلام)، وعاهد الهديفي وقذافي المحروقي وحسين الحبسي (المضيبي)، ويوسف الغيلاني وعبدالله المشايخي (صور)، وسعود المقبالي (صحار)، إضافة للاعب أرشد العلوي.

وكان منتخبنا الأولمبي قد سبق واختتم معسكره الإعدادي في تركيا، وذلك في إطار تحضيرات الفريق للاستحقاقات القادمة؛ أبرزها: تصفيات كأس آسيا، والتي ستقام في مارس من العام 2019.

وخاض منتخبنا الأولمبي -بقيادة المدرب حمد العزاني- 4 تجارب ودية خلال معسكر الفريق في تركيا، كان آخرها أمام نادي ماريو بول الأوكراني، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وفي بقية المباريات تلقى المنتخب خسارة قاسية من نادي باختكور الأوزبكي برباعية نظيفة، وفي المباراة الثانية خسر من منتخب أوزبكستان بنتيجة 0/‏3، وتغلب على نادي كانون ياوندي من الكاميرون 3/‏1.

يذكر أن المنتخب الأولمبي سيشارك في بطولة ودية ستقام في العاصمة الفيتنامية هانوي في الفترة من 3 إلى 7 أغسطس المقبل، مع منتخبات: أوزبكستان وفيتنام وأستراليا دون 23 عاما؛ لذلك ستكون الفرصة كبيرة للمدرّب حمد العزاني لإدخال اللاعبين أجواء هذه المواجهات القوية.

تعليق عبر الفيس بوك