رفد المركز الإعلامي بتجهيزات جديدة

 

 

صلالة - الرؤية

قال نجيب بن رجب بن عوض ضحى مستشار العلاقات العامة بمكتب وزير الإعلام رئيس اللجنة الفرعية للإعلام في مهرجان صلالة السياحى، إن المركز الإعلامي بمركز البلدية الترفيهي تمَّ رفده هذا العام بتجهيزات جديدة ليكُون العمل الإعلامي من داخل المركز أكثر أريحية للإعلاميين الذين يتوافدون للاستفادة من خدمات المركز.

وأكد نجيب ضحى أن المركز هو المقر الذي يضم الإعلاميين ومقصد للباحثين عن معلومات عن تفاصيل المهرجان، ويتم من خلاله الإعداد للبرامج الإذاعية والتليفزيونية التي تبث من مركز البلدية الترفيهي.

وأشاد مستشار العلاقات العامة بمكتب وزير الإعلام ورئيس اللجنة الفرعية للإعلام في مهرجان صلالة السياحى، بالجهود التي يبذلها الإعلاميون خلال تغطيتهم لفعاليات المهرجان، وحرصهم على إبقاء القراء على دراية بما يجري في المهرجان بكل مهنية.

وأضاف إنَّ المركز الإعلامي يحتضن أيضا المتدربين من أجل تطوير مهارات الإعلاميين الجدد، مشيرا إلى أن المهرجان سيستضيف جهات مختلفة من السلطنة والخارج، مشيرا إلى أن هذا الزخم يتواكب مع التطور الذي وصل مهرجان صلالة السياحي كما وكيفا.

 وعن ضيوف المهرجان، أوضح أن هناك إعلاميين يمثلون جريدة الوطن القطرية، إضافة لضيوف آخرين من قناة الريان القطرية، وأيضا من جريدة الراية القطرية، ومن جمهورية مصر العربية ستتواجد قناة (DMC)، ومن دولة الكويت الشقيقة جريدة الوطن الإلكترونية وقناة الكويت الفضائية الأولى، ومن المملكة العربية السعودية سيحضر للتغطية مراسلون من قناة الصحراء وكذلك إذاعة جدة، وأيضا صحفيون من جريدة الجزيرة، وستمثل سوريا مجلة المنبر الاقتصادي عبر رئيس تحريرها ومستشار المجلة، ومن مملكة البحرين ستشارك في تغطية المهرجان كل من جريدة أخبار الخليج ورئيس تحرير مجلة المسافر العربي، ومن المملكة المتحدة عبدالباري عطوان من صحيفة رأي اليوم وهو كاتب ومحلل سياسي، إضافة إلى محمد أحمد جميل من صحيفة الحياة اللندنية من مكتب القاهرة ووكالة أنباء الصحافة المستقلة. ومن الجمهورية اللبنانية يشارك تليفزيون الميادين، ومن دولة الإمارات العربية المتحدة جريدة الخليج، ومن الجمهورية الماليزية الإسلامية يأتي فريق تليفزيوني من قناة "Bernama News".

تعليق عبر الفيس بوك